شاهد كل المباريات

إعلان

وزير الرياضة: "طفرة كبيرة" بالملاعب المختارة لإستضافة أمم أفريقيا

أشرف صبحي

صورة أرشيفية - أشرف صبحي

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن طفرة كبيرة ستشهدها ستة ملاعب على خلفية استضافة مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، مشددا على أن الملاعب المختارة لإقامة مباريات البطولة سيتم تطويرها وفقاً لتقنيات حديثة.

وقال صبحي ،في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء ،ان دخول الجماهير لمباريات بطولة أفريقيا سيكون بالحجز الإلكتروني والبطاقات الممغنطة وأرقام للمقاعد إلى جانب البوابات الإلكترونية وتزويد الملاعب بالكاميرات الحديثة مثل ملاعب أوروبا.

وأضاف ان تنظيم بطولة بهذا الحجم هو تحد كبير لمصر،حيث أن الإعداد لها يستغرق عامين على اقل تقدير ونحن نستعد لها في ثلاثة اشهر فقط.

كانت مصر حظيت بشرف تنظيم كأس الأمم الأفريقية للمرة الخامسة في شهر يناير الماضي، متفوقة على جنوب أفريقيا، حيث حصلت على 16 صوتا مقابل صوتا وحيدا لمنافستها، وذلك بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) سحب استضافة المسابقة من الكاميرون، التي كان من المقرر أن تستضيف النسخة التالية للبطولة عام 2021، بسبب عدم جاهزيتها.

يذكر أن البطولة ستقام خلال الفترة من 21 يونيو القادم حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة العريقة التي انطلقت نسختها الأولى عام 1957.

يشار إلى أن مصر حصلت على بطولة أمم أفريقيا سبع مرات اعوام 1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، 2010.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات