شاهد كل المباريات

إعلان

يكشف الملعب البديل.. مصدر ليلاكورة: استبعاد ستاد بورسعيد ليس قرار اللجنة المنظمة

استاد المصري

ستاد المصري

تحدث مصدر في اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عن أن استبعاد ستاد المصري من الملاعب التي سوف تحتضن مباريات أمم إفريقيا ليس قرارًا من اللجنة، مؤكدًا أن ملعب السلام قد يكون البديل.

وكان أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة قد قال في تصريحات خلال الأيام الماضية، إن هناك اتجاه كبير لاستبعاد استاد المصري من الملاعب التي من المقرر أن تحتضن المباريات وذلك بسبب وجود شرخ في المدرجات وهو ما يجعل استبعاده أمرًا حتميًا.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" أن هناك استشاري قام برفع تقرير عن ملعب بورسعيد لوجود خلل ما وبناءً عليه قامت لجنة تابعة للهيئة الهندسية وهيئات متخصصة من جامعة القاهرة وبورسعيد بزيارة الملعب من أجل الفحص والمراقبة عن قرب، والتوصيات الصادرة عن هذه الهيئات مُلزمة للجميع.

وأردف: "اللجنة المنظمة تقوم بالموافقة على هذه التوصيات وتبدأ البحث عن ملعب بديل."

وتطرق المصدر للملعب البديل بالقول: "ملعب السلام قد يكون البديل لملعب المصري، السبب في ذلك أن عمليات التحضير لأمم إفريقيا قد بدأت في ستاد السلام قبل أن يتم صرف النظر عنه والتحول إلى ملعب الدفاع الجوي."

ومن المقرر أن تُقام بطولة أمم إفريقيا على الأرض المصرية في شهر يونيو المقبل بعد سحب التنظيم من الكاميرون.

وتساءل المصدر متعجبا هل يُعقل أن يستبعد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المنظمة ملعب محافظة بورسعيد وهي مسقط رأسه؟!

طالع أيضا..

مصدر: عبد الحفيظ يجتمع مع مؤمن زكريا لبحث مصيره

كلوب: أرقام صلاح لا تصدق.. وأهدافه ساهمت في وضع ليفربول الحالي

تمهيدا لعقد دائم مع يونايتد.. سولشاير: أنهيت تعاقدي مع مولدة

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات