شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

صلاح يتحدث عن.. المنافسة مع سيتي.. مثله الأعلى.. علاقته بجماهير ليفربول.. وكأس الأمم

محمد صلاح

محمد صلاح

(أنفيلد - كريم سعيد):

أشاد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي بعلاقته مع جماهير ناديه منذ اليوم الأول له في النادي، مشيرا الى أنه يسعى لأن يستفيد من أي شخص ناجح في الحياة بشكل عام.

وتواجد "يلا كورة" ضمن وفد إعلامي مصري في ملعب "أنفيلد" لتغطية وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع شراكة بين محمد صلاح وبنك الإسكندرية ليكون "ملك مصر" سفيرا للبنك في الفترة المقبلة

وقال صلاح بالمؤتمر الصحفي "نلعب من أجل التتويج بالدوري وهذا هو طموحنا، المنافسة صعبة للغاية، التفريط في أي نقطة سيكون من الصعب تعويضه".

وأكمل "كل ما يمكن فعله حاليا هو أن نفوز بالمباريات المتبقية لنا وإن شاء الله يكون هناك سقوط بالنسبة لهم، باقي 8 مباريات، هذا الوقت الذي يجب أن تؤمن فيه بالتتويج بالدوري، أنا مؤمن بهذا الأمر حتى الأن".

وصرح "زيدان ورونالدو وتوتي هم مثلي الأعلى، قلت ذلك من قبل، كان حلم بالنسبة لي رؤيتهم واللعب معهم، وسعيد جدا بأنني لعبت بجوار توتي".

وواصل "وفي الحياة بشكل عام، مثلي الأعلى هو أي شخص ناجح، ليس شرطا أن يكون شخصا بعينه، لكن أسعى لأن أستفيد من أي ميزة يمتلكها أي شخص ناجح، أحب التعلم وهذا ما حببني في القراءة".

وأضاف "دائما أضع في ذهني كيف سألعب على التتويج بالبطولة، لكن من المبكر الحديث عن أمم أفريقيا، لدينا بعض اللاعبين ليس لديهم خبرات اللعب أمام عدد كبير من الجماهير، أول مباراة سنجد 100 ألف مشجع، لكن إن شاء الله نفوز بالبطولة".

وتابع "لا يمكن توقع ما سأكون عليه بعد 10 سنوات، حاليا أرى نفسي كبيرا وهذا يسعدني بالتأكيد، أمر جيد أن أصبح مثلى أعلى للعديد من الأشخاص، أمثل بلدي خير تمثيل، إن شاء الله أكون في مكانة أفضل بعد 10 سنوات".

وشدد "دائما أتطلع للأفضل، منذ بداية احترافي وطموحي يتجدد عام تلو الأخر".

واختتم "علاقتي بجماهير ليفربول قوية للغاية، استمتع جدا بما يفعلوه من أجلي، فخور بتلك اللحظات، منذ يومي الأول في ليفربول وهناك علاقة جيدة معهم، في مباراة بيرنلي سجل زملائي الأهداف والجماهير كانت تغني لي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات