شاهد كل المباريات

إعلان

قميص المنتخب.. يلا كورة يستطلع الأراء.. ما هي رسالته.. والعالم سيشاهده من خلال صلاح

قميص منتخب مصر

قميص المنتخب

أثار التصميم الجديد لقميص المنتخب جدلا في الوسط الرياضي، وسط تضارب تصريحات مسؤولي اتحاد الكرة حوله أسباب ظهوره بهذا الشكل، ووجود تصميم أخر لأمم أفريقيا، أو الانتظار للعام الجديد.

"يلا كورة" أستطلع رأي عدد من لاعبي منتخب مصر السابقين حول قميص المنتخب الجديد.
 
عبدالظاهر السقا

قال عبدالظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق "القميص الخاص بالمنتخب أو أي فريق يكون جزء من شخصية هذا الفريق، لو هناك قليق من التفكير لما تم اختيار هذا الطقم".
 
وتابع "يجب أن ندرس كيفية اختيار منتخبات مثل الكاميرون ونيجيريا لتصميمات القمصان والأطقم، الاحتيارات تكون مبنية على أسس، من يختار تصميم قميص المنتخب المصري يجب أن يكون على دراية بتاريخ مصر، حتى يكون هناك تصميم يجسد شخصية مصر".
 
وصرح "لكن تصميم قميص المنتخب مهزوز، يُعبر عن إدارة مهزوزة قامت بإختياره، من قام بتصميمه لم يفكر للحظة أن صلاح سوف يرتديه والعالم كله سوف يشاهده".

واختتم "كنا نصاب بالرعب عندما نرى قمصان الكاميرون، حاليا سنصدر صورة أننا منتخب مهزوز، أريد أن أسأل من اختار التصميم، ما هي الرسالة التي ستصل للمنافسين من هذا التصميم".

طارق السيد

وقال طارق السيد المدافع الأيسر السابق للمنتخب "لا أجد أي مشكلة في التصميم خلال الفترة الحالية من التعاقد، فالوقت ضيق وقد يكون هذا هو السبب في ظهوره بهذا الشكل".

وأضاف "مشكلتي ليست في الطقم، أجده جيدا، تفكيري في البطولة والتتويج بها، القميص في أرض الملعب قد يظهر بشكل مميز".

سيد معوض

وصرح سيد معوض المدافع الأيسر السابق لمنتخب مصر "قميص غير مناسب في ظل التطور الواضح لكل منتخبات العالم، لا يوجد به ما يدل على مصر وتاريخ المنتخب".

واختتم "يجب أن يتم تجميع تصريحات مسؤولي اتحاد الكرة التي بها تضارب وهذا يدل على أنها مبنية بناء على ردود أفعال الجماهير والوسط الرياضي".

السيد حمدي

وصرح السيد حمدي مهاجم منتخب مصر الأسبق "القميص لا يعجبني، في الفترة التي كنت متواجد بها بمنتخب مصر، كان التصميم يليق بالمنتخب ومن تصميم نفس الشركة الحالية، الطقم (مايع)".

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات