جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. تاريخ مصر يحتضن أمم إفريقيا.. والجميع يدعم صلاح

قرعة أمم إفريقيا

قرعة أمم إفريقيا على سفح الأهرامات

شهد يوم الجمعة على مجموعة من الأحداث الهامة، أبرزها كان قرعة أمم إفريقيا التي ستقام في مصر 2019، والدعم الذي حصل عليهم محمد صلاح ضد من الهتافات العنصرية من جماهير تشيلسي.

جيرو: ندعم صلاح بنسبة 100%

أكد الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي، أن النادي بأكمله شعر بالاشمئزاز بسبب مقطع الفيديو الذي يتضمن توجيه بعض مشجعي البلوز إساءات عنصرية للمصري محمد صلاح نجم ليفربول. (طالع التفاصيل)

6 خسائر للزمالك من لقاء المصري

تعرض الزمالك لضربة موجعة على ملعب الجيش في السويس بعد خسارته أمام المصري البورسعيدي بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز. (طالع التقرير)

يلا كورة يحاور مدرب نيجيريا

التقى يلا كورة مع جيرنو رور المدير الفني لمنتخب نيجيريا ليحدثنا عن بعض الأمور التي تتعلق بفريقه، ورأيه في قدرة مصر على تنظيم البطولة، والمرشحين للفوز باللقب، وموقفه من جونيور أجايى مهاجم الأهلي. (طالع الحوار)

الأهلي فاوض مدافع الانتاج

قال محمود البدري مدافع الانتاج الحربي إنه أنه تلقى عرضاً شفهياً من النادي الأهلي فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن النفاوضات توقفت. (طالع التفاصيل)

كلوب ينتقد العنصرية ضد صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن واقعة عنصرية جماهير تشيلسي ضد النجم المصري محمد صلاح مثيرة للاشمئزاز، مطالبا بإظهار ردة فعل قوية لتجنب تكرار الواقعة. (طالع التفاصيل)

صنداونز يشكر الأهلي

توجه مسؤولو نادي صندوانز بالشكر لنظرائهم في الأهلي على مجهودهم الكبير المبذول قبل المباراة التي ستجمعهما في السادسة مساء يوم غد السبت ضمن منافسات إياب دور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

قرعة أمم إفريقيا

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الجمعة قرعة بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت على سفح أهرامات الجيزة بمصر. (طالع التفاصيل)

ضيوف يتحدث

أكد النجم السنغالي المعتزل الحاج ضيوف أن منتخب بلاده وقع في مجموعة صعبة خلال حفل قرعة أمم أفريقيا 2019، لافتا أن الجميع لديه حظوظ في التأهل. (طالع التفاصيل)

هاني رمزي: نحترم فرق مجموعتنا

أبدى هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، تفاؤله بخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر ، مشيرًا إلى أن فريقنا هو صاحب الرقم القياسي بالفوز بالبطولة. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن