جميع المباريات

إعلان

تقارير: الكونغو تطلب مواجهة الجزائر استعدادًا لمصر في كأس الأمم

الكونغو الديمقراطية

صورة أرشيفية

أفاد تقرير إخباري اليوم الاثنين بأن ثلاثة منتخبات أفريقية طلبت مواجهة الجزائر وديا، ضمن استعداداتها للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وذكر الموقع الالكتروني " سبورتس نيوز ديزاد"، اليوم الاثنين، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تلقى طلبا من نظيره في الكونغو الديمقراطية، يتضمن اقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 16 يوني بمدينة مالاجا الاسبانية.

واشار ذات المصدر إلى أن المدير الرياضي لمنتخب الكونغو الديمقراطية وهو الجزائري كمال بوجلال، طلب من حكيم مدان، المشرف العام للمنتخب الجزائري تنظيم مباراة ودية بين البلدين يوم 16 يونيو المقبل في مدينة مالاجا، وأن مدان، سيعرض الأمر على جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري للفصل فيه.

ويلعب منتخب الكونغو الديمقراطية الذي قرر خوض معسكره الاعدادي في مدينة مالاجا، في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات مصر وأوغندا وزيمبابوي.

وفي سياق متصل، رشح ذات المصدر أن يلعب المنتخب الجزائري الذي سينافس في المجموعة الثالثة رفقة السنغال وكينيا وتنزانيا، مباراتين وديتين أمام كل من كوت ديفوار منافس المغرب في المجموعة الرابعة، ومالي منافس تونس في المجموعة الخامسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن