شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

طبيب المنتخب: تميزنا "بدنيا" بالمونديال.. ونريد أن نصبح مثل منتخبات وأندية أوروبا

محمد أبو العلا طبيب المنتخب

محمد أبوالعلا طبيب المنتخب

أكد محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر، أن الفراعنة تميزوا خلال مشاركتهم في كأس العالم الأخيرة بروسيا فيما يخص الجانب البدني.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 من خلال المجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي واوغندا.

وقال أبوالعلا في تصريحات لبرنامج "الماتش" "نحاول دائما أن نكون جاهزين ومواكبين لأي تطور يخص الجانب الطبي، أمتلك فريق عمل مميز للغاية، ومحظوظ للعمل مع إيهاب لهيطة".

وتابع "نريد أن نصبح مثل منتخبات وأندية أوروبا، أقوم بالسفر للخارج لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الطب الرياضي، علاقتنا بالعالم تحسنت كثيرا وتطورت بعد كأس العالم".

وأضاف "في الوقت الحالي لدينا المكملات الغذائية التي يتم استخدامها في أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام".

وصرح "أصبح لدي خبرات بعد المشاركات العديدة مع المنتخب في البطولات، نستعد لأي بطولة مبكرا، حتى قبل أن يتم نقل البطولة من الكاميرون لمصر".

وواصل "معسكر منتخب مصر في سويسرا قبل المشاركة في مونديال روسيا كان نموذجي في كل الأمور، تعاقدنا مع خبراء تغذية ولياقة بدنية واستفدنا كثيرا".

وشدد "مصر للأسف لم تقدم مستوى فني جيد ولم تحقق نتائج إيجابية، لكن على الصعيد البدني كنا في المركز الخامس من حيث معدلات الركض في المباريات".

واختتم "نمتلك في مصر لاعبين أبطال يستطيعون اللعب مباراة كل 3 أيام، وما ينقصنا هو وجود أجهز تحدد معدلات الركض داخل الملعب، هذا متواجد بالمنتخب وأندية المقاولون وبيراميدز".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات