جميع المباريات

إعلان

أرسنال يتجاوز الدور الأول بكأس كاراباو في حضور النني

النني

محمد النني

تجاوز أرسنال دور الـ32 من كأس كاراباو "كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة"، بعد الفوز على حساب برينتفورد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات. 

أحرز أهداف أرسنال ويلباك "هدفين" في الدقيقتين 5، و37، فيما ضيق آلان جادج، الفارق في الدقيقة 58، فيما أضاف لاكازيت الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وصعد أرسنال لدور الـ16، حيث تحدد القرعة منافسه في الدور التالي.

وشارك محمد النني النجم المصري، في المباراة حتى الدقيقة 84.

وبدأ أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، بتشكيل مكون من: لينو، وليشتنشتاينر، وهولدنج، ومصطفي، ومونريال، ومحمد النني، وجوندوزي، ومختاريان، وسميث رو، وإيوبي، وويلباك.

تفاصيل المباراة:

تقدم أرسنال مبكرًا في الدقيقة الخامسة بعد كرة عرضية من جوندوزي، حوّلها ويلباك رأسية في المرمى.

استمر ضغط فريق أرسنال، فيما لم يشكل الضيوف أي خطورة على مرمى الحارس لينو.

وفي الدقيقة 37 انطلق مختاريان في وسط الملعب، ليمرر الكرة لإيوبي الذي لعب الكرة لمونريال على الجانب الأيسر، قبل أن يهديها لويلباك داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى محرزًا الهدف الثاني.

واستمرت الدقائق الأخيرة وسط ضغط من أرسنال، حيث سدد مختاريان ولكن الدفاع أبعد الكرة، وحاول إيوبي المرور ولكن دفاع برينتفورد تصدى لها، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، مع الدقيقة 58 نجح آلان جادج، لاعب فريق برينتفورد، في تضييق الفارق بإحراز هدف من ضربة حرة مباشرة سددها لتمر من فوق الحائط البشري في المرمى. 

وأجرى إيمري، تبديلا بنزول لاكازيت بدلا من سميث رو، في الدقيقة 64.

استمرت النتيجة على نفس الحال، حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، حيث أضاف لاكازيت الهدف الثالث لفريقه بعد انفراده بالحارس

وأضاف إيوبي هدفا جديدا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ليطلق بعدها صافرة نهاية المباراة بفوز الجانرز 3-1.

 لمشاهدة أهداف المباراة .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن