شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. دراما ليستر وعودة لامبارد أبرز مشاهد ثمن نهائي كأس كاراباو

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مرحلة جديدة من عمر كأس كاراباو "كأس رابطة المحترفين الإنجليزية" تنتظر إثارة كبيرة، عندما تنطلق منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة، والتي تأجلت إحدى مواجهاتها بسبب الحادث المروع الذي أودى بحياة مالك نادي ليستر سيتي.

وتحطمت الطائرة الخاصة للمياردير التايلندي فيتشاي سريفادانابرابها بعد خروجها من محيط ستاد كينج باور الخاص بنادي ليستر سيتي، عقب مواجهة أصحاب الأرض مع ويست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي مساء اليوم التالي عن وفاة خمسة أشخاص كانت تقلهم الطائرة، بينهم سريفادانابرابها، وأكد في البيان ذاته تأجيل مواجهة الفريق أمام ساوثامبتون في كأس كاراباو، التي كان مقررًا أن تقام مساء اليوم الثلاثاء.

وتقام اليوم مواجهتان في العاشرة إلا ربع مساءً، بخلاف المواجهة المؤجلة، تجمع الأولى بورتون ألبيون مع نوتنجهام فورست، بينما تجمع الثانية بورنموث الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نورويتش سيتي.

ويشهد غد الأربعاء خمس مواجهات لا تخلو من الإثارة، أبرزها مواجهة ديربي العاصمة الإنجليزية لندن بين فريقي ويست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبر، والتقى الفريقان في المرحلة ذاتها بنفس المسابقة في الموسم الماضي، وتفوق ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيكون ستاد ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن شاهدًا على لحظات خاصة للغاية، عندما يستقبل فريق تشيلسي نظيره ديربي كاونتي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، والذي يقوده المدير الفني الشاب فرانك لامبارد أسطورة تشيلسي السابق، بعدما نجح في قيادة فريقه لتفجير كبرى مفاجآت دور الـ 32 بالإطاحة بمانشستر يونايتد.

مواجهة أخرى بين طرفين ينتميان لـ "بريميرليج" سيستضيف بها مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وحامل لقب كأس رابطة المحترفين نظيره فولهام الذي يعاني في الدوري المحلي، ويأمل في تضميد جراحه بمفاجأة في إحدى مسابقتي الكأس المحليتين.

وبعدما توقفت سلسلة انتصاراته بتعادل مثير مع فريق كريستال بالاس في بريميرليج، يسعى آرسنال لانتفاضة جديدة، عندما يستقبل بلاكبول، بينما يخرج كريستال بالاس لمواجهة ميدلسبرة الذي يقدم مشوارًا مميزًا في دوري الدرجة الأولى.

وتقام جميع مواجهات دور الستة عشر لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية في العاشرة إلا ربع مساءً، باستثناء مواجهة ميدلسبرة وكريستال بالاس، التي تقام في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء.

إقرأ أيضا:

ليستر سيتي يؤكد إقامة مواجهة كادريف في موعدها
من بينهم النني.. الإصابات تضرب أرسنال قبل لقاء ليفربول
رسميا.. عقوبة مالية على مساعد ساري بسبب احتفاله أمام مورينيو

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات