شاهد كل المباريات

إعلان

لامبارد: قرعة كأس كاراباو منحتني الفرصة لمشاهدة 40 ألف صديق

فرانك لامبارد

فرانك لامبارد

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي أن العودة للملعب الذي شهد معظم فترات مسيرته الاحترافية كلاعب يعد حدثًا خاصًا للغاية، وذلك قبل مواجهة فريقه أمام تشيلسي غدًا الأربعاء، ضمن منافسات  دور الستة عشر لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتألق لامبارد بقميص تشيلسي في الفترة 2001-2014، وساهم في تتويج الفريق بأحد عشر لقبًا أبرزهم ثلاثة ألقاب بالدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2012، كما سجل 211 هدفًا خلال تلك المسيرة، ويعود لملعب ستامفورد بريدج غدًا كمدير فني منافس.

وقال النجم الإنجليزي في تصريحات نقلتها شبكة itv: "إنها مواجهة خاصة جدًا بالنسبة لي، أن أذهب لمشاهدة الأشخاص خلف الكواليس، بالإضافة إلى 40 ألف صديق سيتواجدون في مدرجات الملعب".

وأكمل لامبارد حول مشاعره العاطفية تجاه ملعب فريقه السابق: "أشعر بالفخر أن أصطحب فريقي وأذهب إلى المكان الذي كنت أعتبره بيتي لمدة 13 عامًا، ولازلت أشعر أنه بيتي حتى الآن".

وقاد لامبارد فريق ديربي كاونتي لتفجير كبرى مفاجآت دور الـ 32 لكأس كارابو، حيث تغلب على مانشستر يونايتد، بينما تجاوز تشيلسي فريق ليفربول، قبل أن توقعهما القرعة في مواجهة خاصة على ملعب ستامفورد بريدج.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات