شاهد كل المباريات

إعلان

ديفو يتسلم ميدالية كأس رابطة المحترفين بعد 10 سنوات من تتويجه مع توتنهام

ديفو

ديفو

تسلم الإنجليزي المخضرم جيرمن ديفو مهاجم فريق بورنموث ميدالية تتويج فريقه الأسبق توتنهام هوتسبر بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد مرور 10 سنوات على ذلك الإنجاز.

ولعب ديفو بقميص توتنهام حتى منافسات الدور نصف النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بموسم 2007/2008، قبل انتقاله إلى فريق بورتسموث خلال شهر يناير من ذلك الموسم.

وسجل ديفو هدفًا في فوز توتنهام 2-0 على مانشستر سيتي بالدور ربع النهائي، قبل أن يكمل توتناهم طريقه بنجاح نحو اللقب في ذلك الموسم، حيث تغلب على تشيلسي في المواجهة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وأعلن الموقع الرسمي للبطولة عن تسلم ديفو للميدالية التي مر على عمر الإنجاز المتعلق بها 10 سنوات، وقال ديفو في تصريحات نقلها الموقع: "أتذكر مشاركتي مع زملائي في مشوار البطولة، وكان شيئًا رائعًا أن أشاهدهم يحملون الكأس بعد ذلك".

وأكمل المهاجم ذو الـ 36 عامًا: "بالتأكيد هو شعور رائع أن تكون جزءًا من تاريخ النادي، خاصة عندما يكون ناديًا كبيرًا اعتاد على التتويج بالبطولات في السنوات الماضية، بالتأكيد شىء خاص جدًا".

ولعب ديفو معارًا إلى بورتسموث عام 2008 وانتقل إلى الفريق نهائيًا في العام ذاته، قبل أن يعود مجددًا إلى توتنهام في العام التالي، ولعب بعد ذلك بصفوف أندية تورنتو الكندي، سندرلاند الإنجليزي وأخيرا بورنموث.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات