شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ساري عن واقعة "عصيان كيبا": كان محقا.. ظننت أنه مصاب

كيبا

كيبا

صرح الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بأن الواقعة الملفتة التي شهدت عصيان الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا قراره باستبداله في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة النهائية لكأس كاراباو كانت بسبب "سوء تفاهم".

وقال ساري عن الواقعة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة النهائي: "لقد كان سوء تفاهم، أردت الدفع بكاباييرو، ظننت أن كيبا غير جاهز لركلات الترجيح، كنت أخشى أن يلعب وهو مصاب بشد، لكن الطبيب شرح لي أنه لم يكن مصابًا بشد".

وأكمل المدير الفني الإيطالي: "كيبا كان محقًا، علم أنني طلبت تغييره بسبب عدم جاهزيته البدنية، وقال أنه لم يكن مصابًا" وأكمل ساري متحدثًا عن سبب توجهه إلى النفق المؤدي للخروج من الملعب: "أردت أن أستعيد هدوئي".

وخسر تشيلسي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي في المواجهة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، وشهدت المواجهة واقعة أثارت دهشة جميع المتابعين، حيث أجرى الأرجنتيني ويلي كاباييرو حارس تشيلسي البديل عمليات الإحماء في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت الإضافي، واستعد للدخول بدلًا من كيبا، إلا أن الأخير رفض الخروج وهو ما فجر غضب ساري.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات