جميع المباريات

إعلان

تشيلسي ينهي آمال هودسون أودوي في الانتقال إلى بايرن

كالوم هودسون أودوي

هودسون أودوي

أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي آمال نجمه الصاعد كالوم هودسون أودوي في الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، بعدما أبلغ اللاعب عدم نيته في بيعه سواءً في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو في الصيف المقبل.

ونشبت أزمة خلال الأيام الماضية بين تشيلسي ونجمه البالغ من العمر 18 عامًا، والذي قدم انطلاقة ملفتة منذ تصعيده للفريق الأول، حيث رفض هودسون أودوي تجديد تعاقده مع نادي العاصمة الإنجليزية، رغبة منه في الانتقال إلى بايرن ميونخ.

ونقلت شبكة iTV تصريحات الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الذي قال حول قضية هودسون أودوي: "يؤدي في الملعب بشكل رائع، أنا دائمًا سعيد به، لكنني لست سعيدًا بوضعه الحالي، لكنني أدرك أيضًا أن جميع الأندية الكبرى في إنجلترا تواجه أزمات مشابهة".

وأكمل ساري: "ليس من السهل أن تحافظ على هؤلاء اللاعبين الصغار، هو بالطبع أحد أفضل لاعبي أوروبا تحت 18 عامًا، لذلك الأمر صعب للغاية، لكن النادي أخبرني أنه ليس للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكذلك خلال الصيف المقبل".

وينتهي تعاقد هودسون أودوي مع تشيلسي في صيف 2020، وقدم بايرن ميونخ عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، إلا أن تشيلسي رفض التفريط في خدماته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن