شاهد كل المباريات

إعلان

أجواء آنفيلد تقود ليفربول لتجاوز أرسنال في كأس كاراباو بمباراة الـ10 أهداف

ليفربول

جانب من المباراة

تفوق ليفربول على أرسنال بركلات الترجيح 5-4، بعدما انتهت المباراة بنتيجة 5-5 في وقتها الأصلي، ليبلغ ربع نهائي كأس "كارابوا"، بعد مباراة مثيرة أقيمة مساء الأربعاء على ستاد آنفيلد.

وصنع الحضور الجماهيري الكثيف دعمًا رائعًا لعناصر ليفربول بعدما قرر يورجن كلوب الاعتماد على البدلاء في المباراة.

أحداث المباراة

استقبل أرسنال هدفًا في وقت مبكر من عمر المباراة بالدقيقة 6 بعدما أرسل أوكساليد تشامبرلين عرضية من الجانب الأيمن أسكنها موستافي في مرمى فريقه بالخطأ أثناء محاولة إبعادها.

وأحرز لوكاس توريرا هدف التعادل لصالح أرسنال في الدقيقة 19 بعدما صوب ساكا كرة ارتدت من الحارس إلى اللاعب الأوروجوياني ليسكنها الشباك.

وتقدم مارتينلي لصالح أرسنال في الدقيقة 26 بعدما سقطت الكرة من يد الحارس كيليهير، فسددها البرازيلي في سقف المرمى.

وأضاف مارتينلي الهدف الثالث لصالح أرسنال في الدقيقة 36 بعدما حصل على عرضية أرضية من جانب ساكا الذي حصل عليها بعد لعبة رائعة من أوزيل، ليقوم البرازيلي بتسديد الكرة في الشباك مضيفًا الهدف الثاني لنفسه.

وسجل جيمس ميلنر هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 43 من ركلة جزاء سددها بإتقان بعدما ذهب حارس المدفعجية جهة اليسار بينما سددها الانجليزي المخضرم على يمينه.

صنع مسعود أوزيل هدفًا رائعًا بعدما استعاد الكرة قبل أن تخرج وأعادها إلى ميتلاند نيلز في مواجهة المرمى ليسجل الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 54.

وعاد تشامبرلين ليقلص النتيجة بتسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 57 بعدما استخلص الكرة من الدفاع وصوب يمينية صاروخية سكنت شباك أرسنال.

وأحرز ويلوك هدف أرسنال الخامس، في الدقيقة 70 ولم يكن الأمر بغريب أن يكون من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتعادل أوريجي من جديد لليفربول في الدقيقة 90+4 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن بمقصية رائعة لم يتمكن حارس أرسنال من التعامل معها.

واستطاع ليفربول أن يحسم ركلات الجزاء لصالحه، بعدما سدد كافة لاعبيه في المرمى، فيما أهدر داني سيبايوس ركلة واحدة لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ويتأهل ليفربول لبربع نهائي البطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات