شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. "سيقتل اللاعبين".. جوارديولا يحذَر من ضغط جدول المباريات وكلوب يهدد

كلوب

كلوب وجوارديولا

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تذمره من جدول مباريات فريقه، بعد تعارض موعد دور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" مع موعد كأس العالم للأندية.

ويقام دور ربع نهائي كأس "كاراباو" يوم 16 ديسمبر المقبل، فى الوقت الذى يسافر فيه ليفربول إلى قطر، لخوض كأس العالم للأندية الذي ينطلق في الـ18 من الشهر ذاته.

وطلب كلوب من رابطة الدوري الإنجليزي القائمة على وضع جدول المباريات أن يراعوا مشاركة الريدز في كأس العالم للأندية: "نأمل أن يبدأوا الآن في العثور على حل، أعتقد أن ذلك أمر عادل، هذه المشكلة واضحة الآن، لن نكون ضحايا تلك المشكلة".

وهدد كلوب أنه في حالة عدم إيجاد موعد مناسب للمباراة في ظل تزامن البطولتين، فإنه سيقوم بالانسحاب من بطولة كأس "كاراباو": "إذا لم يتمكنوا من إيجاد الوقت المناسب لنا لخوض تلك المباراة، ولا أقصد أن تُلعب في الكريسماس في الساعة الثالثة فجرًا، ولكن إذا لم يحدث ذلك فلن نتمكن من اللعب".

ولم يكن كلوب هو الوحيد الذي أبدى تذمره من جدول مباريات فريقه، حيث سبقه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي قبل بداية الموسم الجاري بسبب تأخر عودة لاعبيه من أجازاتهم.

وكان جوارديولا اعترض على تلاحم جدول المباريات قبل بداية البريميرليج، وعدم لحاق اللاعبين لأخذ استراحة كافية بسبب تلاحم البطولات قائلاً: "إنه جدول جنوني، وسنقتل بذلك لاعبينا عاجلا أم آجلا، لا يمكننا الاستمرار على ذلك لفترة طويلة".

ونبه المدير الفني لمانشستر سيتي رابطة الدوري الإنجليزي أنه يجب على اللاعبين أخذ استراحة كافية لمنح البطولات المزيد من الجودة: "يجب أن يتنفس اللاعبون ويستريحون، لمنح المزيد من الجودة للبطولات، يجب أن يحصل اللاعبون على الراحة، لا أريد عودتهم إذا كانوا غير لائقين أو مجهدين أو لم يتعافوا بعد من موسم صعب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات