شاهد كل المباريات

إعلان

أستون فيلا يكتفي بخماسية في ليفربول "الشاب" ويتأهل لنصف نهائي كأس كاراباو

أستون فيلا، كودجا، ليفربول

كودجا سجل هدفين

اكتفى فريق أستون فيلا بتسجيل خمسة أهداف فقط في شباك فريق ليفربول الذي شارك بفريق الشباب في ربع نهائي كأس كاراباو.

أستون فيلا سجل أربعة أهداف في الشوط الأول، من بينهم هدفين من صناعة أحمد المحمدي، وصنع تريزيجيه الهدف الخامس للاعب ويسلي في الدقيقة 90+2.

ورفض ليفربول خوض مباراة أستون فيلا بفريقه الأساسي أو البديل نظراً للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية بقطر وخوض مباراة نصف النهائي أمام مونتيري المكسيكي الأربعاء.

وينتظر فريق أستون فيلا اكتمال مباريات ربع النهائي لإجراء القرعة ومعرفة منافسه المقبل في نصف النهائي الذي يقام بنظام الذهاب والإياب.

ملخص المباراة 

أهدر شباب ليفربول فرصة هدف مبكر بعد تسديدة تصدى لها الحارس بقدمه، ليرد أستون فيلا بهدف أول في الدقيقة 14 عن طريق هوريهان من ركلة ثابتة من الجهة اليمنى تم إرسالها عرضية داخل منطقة الجزاء لتمر من الجميع وتعانق الشباك.

وفي الدقيقة 17 أرسل المحمدي عرضية من الجهة اليمنى لترتطم بقدم المدافع بويز لترتد إلى مرمى الحارس كيليهير لتعلن عن هدف ثاني لأصحاب الأرض.

وتواصل تفوق أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثالث بعد انفرد للاعب كودجا انتهى بتسديدة قوية عانقت شباك فريق ليفربول الشاب في الدقيقة 37.

ومرر أحمد المحمدي عرضية أرضية خطيرة في الدقيقة 45 داخل منطقة الجزاء ليحولها كودجا إلى شباك الفريق الضيف بسهولة معلناً عن هدف رابع.

وانفرد اللاعب كودجا في الدقيقة 60 ليسدد كرة أرضية تصدى لها حارس ليفربول لكن الحكم أشار إلى وجود حالة تسلل على المهاجم الإيفواري.

وكاد تريزيجيه أن يضيف الهدف الخامس في الدقيقة 63 بعد كرة خلف الدفاع أسفرت عن انفراد اللاعب المصري ليسدد الكرة خلف الحارس المتقدم لكن المدافع أبعد الكرة في الوقت المناسب قبل خط المرمى.

وتألق حارس مرمى ليفربول في الشوط الثاني وأبعد نحو ثلاث كرات من معانقة شباكه أحدها تسديدة من المحمدي تصدى لها بنجاح وكاد يحتفظ بشباكه نظيفة في الشوط الثاني لولا تسجيل ويسلي هدف في الدقيقة 90+2 من صناعة تريزيجيه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات