جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يكتفي بثلاثية في ملعب أحلام يونايتد بذهاب نصف نهائي كاراباو

بيرناردو سيلفا، مانشستر سيتي، السيتي، يونايتد

بيرناردو سيلفا سجل هدف صاروخي

اكتفى مانشستر سيتي بالفوز على جاره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب أولد ترافورد في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو. 

مانشستر سيتي بدأ المباراة بهجوم مكثف ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول، لكنه ادخر المجهود في الشوط الثاني واستغل يونايتد الأمر بتسجيل هدفه الوحيد.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب الاتحاد يوم 29 من الشهر الجاري من أجل حسم المتأهل إلى نهائي ويمبلي لمواجهة الفائز من مواجهتي ليستر سيتي وأستون فيلا.

ملخص المباراة 

بعد بداية حماسية من كلا الفريقين، نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 17 عن طريق لاعبه بيرناردو سيلفا الذي أطلق قذيفة بيسراه من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك دي خيا.

وأرسل بيرناردو سيلفا بينية رائعة إلى رياض محرز في الدقيقة 33 لينفرد الجزائري ويراوغ دي خيا الذي افترش الأرض ليسجل بعدها في الشباك الخالية بسهولة.

وواصل السيتي تفوقه في الدقيقة 39 بعد عرضية من دي بروين عقب مراوغة مبهرة لفيل جونز ليرسل عرضية حولها بيريرا عن طريق الخطأ في مرماه.

وتلقى رياض محرز تمريرة من دي بروين ليخترق دفاعات مانشستر يونايتد ويسدد قذيفة أرضية في الدقيقة 69 بيمناه لكن الحارس ديفيد دي خيا تصدى لها بالقدم.

ونجح مانشستر يونايتد في زيارة شباك الضيوف أخيراً في الدقيقة 70 بعد تمريرة في عمق الدفاع أنهاها ماركوس راشفورد بقذيفة أرضية بيمناه عانقت شباك برافو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن