جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. انتقاد الجماهير.. والحذر الواجب أمام يونايتد

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن انتقاده لجماهير السيتزنز، ومواجهة مانشستر يونايتد مساء غد الأربعاء في نصف نهائي كأس كاراباو.

ويلتقي فريقا مانشستر سيتي ويونايتد في العاشرة إلا الربع مساء غد على ملعب الاتحاد، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح السيتزنز بنتيجة 3-1.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال جوارديولا: "أنا أحترم المنافس منذ يومي الأول، من اليوم الذي بدأت فيه تدريب فريق برشلونة الثاني وحتى اليوم الذي أتحدث فيه أمامكم هنا".

وأضاف: "علي أن أتعامل بحذر مع مهارات مانشستر يونايتد، الهجمات المرتدة وطريقة لعبهم".

وتابع: "أعرف مدى صعوبة الوصول للمباراة النهائية، ليس لديهم ما يخسروه، سيهاجمون، نحن نعرف أن أفضل نتيجة لا تأتي بالدفاع، لذلك علينا أن نسجل الأهداف، مانشستر يونايتد، يمكنهم أن يقلبوا النتيجة، وقد فعلوا هذا الأمر من قبل".

وعن جاهزية المصابين قال: "لدينا بعض الشكوك حول جاهزية المصابين، غدًا سنجري بعض الفحوصات الأخيرة وسنتخذ قرارنا، لابورت واحد من المهددين بالغياب".

وبسؤاله عن انتقاده للجماهير قال: "بالطبع أتفهم الضغوط المالية على المشجعين لشراء التذاكر، في المباراة السابقة أمام فولهام بكأس الاتحاد لم أكن أقصد توجيه النقد لهم، لكن أحب أن أرى ملعب الاتحاد كامل العدد، لكن بالطبع أعرف انه من الصعب أن يحدث ذلك في كأس كاراباو".

وأكمل: "على الرغم من ذلك سأسعى دائمًا لدفع الجماهير لحضور المباريات باستمرار، إذا كان الملعب مكتملاً في كل مباراة بغض النظر عن اسم البطولة سيكون أفضل، سأكون ممتنًا للجماهير على الدعم".

وكان جوارديولا قد انتقد الجماهير بعد خلو مدرجات ملعب الاتحاد في مباراة فولهام بالدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت بفوز السيتزنز برباعية دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن