شاهد كل المباريات

إعلان

تريزيجيه يكشف كواليس هدفه "القاتل" في ليستر.. والمحمدي: سألني عن ويمبلي

تريزيجيه

تريزيجيه يحتفل بهدفه القاتل

كشف محمود حسن "تريزيجيه" لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي، كواليس هدفه القاتل في شباك ليستر سيتي بكأس كاراباو.

وقاد تريزيجيه أستون فيلا لنهائي كأس كاراباو، بعدما سجل هدفا قاتلا من تمريرة مواطنه أحمد المحمدي ليفوز فريقه 2-1 أمام ليستر بإياب نصف النهائي.

وينتظر أستون فيلا المتأهل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في النهائي الذي سيُلعب بملعب ويبملي.

وقال تريزيجيه في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" بعد المباراة "سعيد جداً بالهدف الذي أحرزته، خاصة وأنه كان سبباً في تأهل الفريق لنهائي البطولة".

وواصل "هذا الهدف لم يكن وليد الصدفة، لقد تدربنا على تلك اللعبة من قبل، هناك تفاهم كبير بيني وبين المحمدي، لقد صنع لي الهدف بطريقة عالمية".

واستمر "المحمدي صنع تاريخ عظيم للمصريين في انجلترا، وسبق له اللعب في ويمبلي أكثر من مرة، وبالنسبة لي، اللعب في ويبملي للمرة الأولى حدث تاريخي بكل تأكيد".

واختتم "يجب أن يكون هناك تركيز في الفترة المقبلة بمباريات الدوري الإنجليزي نظرا لصعوبة موقف الفريق".

وعلى جانب أخر تحدث أحمد المحمدي قائلا "تريزيجيه قبل المباراة تحدث معي وسألني عن شعوري عندما لعبت في ويمبلي، لقد سبق ولعبت أكثر من مرة هناك وهو شعور رائع".

وأضاف "هذا التأهل وهذا الهدف بالطبع سيسجل في تاريخ تريزيجيه، ووجوده في الملعب مع أستون فيلا يصنع الفارق بكل تأكيد".

واستكمل "سنلعب من أجل الميدالية في النهائي بكل تأكيد، نجحنا في اقصاء ليستر أحد أبرز الأندية في إنجلترا ولديهم مدرب مميز ولاعبين مميزين، ننتظر من سنواجه في النهائي".

واختتم "التعديلات التي حدثت ساهمت في تغيير شكل الفريق بكل تأكيد، التأهل أمر رائع، لدي ذكريات جيدة في ويمبلي، علينا اغلاق تلك الصفحة والتركيز في الدوري لأن موقفنا صعب للغاية".

لمشاهدة التصريحات.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات