شاهد كل المباريات

إعلان

"راشفورد يواصل التعثر".. من هم ملوك إهدار الفرص السهلة في بريميرليج؟

راشفورد

راشفورد

رغم تسجيله هدفًا في شباك ليستر سيتي، بين هدفين تعادل بهما مانشستر يونايتد مع مضيفه ليستر سيتي في افتتاح الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد واصل إهدار الفرص السهلة بشكل ملفت خلال الموسم الحالي، مما ساهم في حرمان مانشستر يونايتد من فوز هام للغاية.

وافتتح المهاجم الذي سجل 50 هدفًا لمصلحة مانشستر يونايتد في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة ليستر سيتي بإهدار فرصة سهلة للغاية، حيث استقبل كرة عرضية متقنة من صانع اللعب البرتغالي برونو فيرنانديش بوضعها برأسه بشكل غريب أعلى العارضة، رغم أريحته الكاملة في تسديدها دون رقابة أمام المرمى مباشرة.

وفي شوط المباراة الثاني أهدر راشفورد فرصة جديدة، بعدما انفرد بالحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، وسددها بقوة لكن الحارس المخضرم تصدى للكرة، وحرم المهاجم الإنجليزي من تعزيز رصيد أهدافه.

رصيد راشفورد من الفرص السهلة المهدرة ارتفع إلى 7 فرص محققة، كان قريبًا خلالها من تسجيل أهداف في منافسات "بريميرليج"، محتلًا المركز الرابع بين أكثر لاعبي المسابقة إهدارًا للفرص المحققة للتسجيل.

باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد يتصدر تلك القائمة، بعدما أهدر 10 فرص سهلة أمام المرمى، رغم ان اللاعب يقدم موسمًا مميزًا بقيادة هجوم الفريق الصاعد، حيث يتساوى مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر في المركز السادس بجدول ترتيب هدافي بريميرليج، برصيد 9 أهداف.

كريس وود مهاجم بيرنلي هو أقرب ملاحقي بامفورد، حيث أهدر المهاجم النيوزيلندي 9 فرص محققة للتسجيل، بينما يأتي الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق تشيلسي في المركز الثالث، بعدما أهدر 8 فرص سهلة.

ثلاثة لاعبين يتساوون مع راشفورد في المركز الرابع بقائمة ملوك إهدار الفرص السهلة في بريميرليج، هم دومينيك كالفرت لوين مهاجم إيفرتون، أوليفر ماكبرني مهاجم شيفيلد يونايتد وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات