جميع المباريات

إعلان

تقارير: كافاني مهدد بالإيقاف بتهمة العنصرية

كافاني

كافاني

قالت تقارير أوروبية، اليوم الإثنين، إن الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد يتعرض للإيقاف بسبب العنصرية.

وشارك كافاني في فوز يونايتد مساء أمس الأحد على ساوثهامبتون بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "جارديان"، فإن كافاني قد يتعرض للإيقاف لمدة 3 مباريات إذا تأكد الاتحاد الإنجليزي أنه استخدم لغة تمييزية أو عنصرية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قبل أن يتراجع ويحذفها.

ونشر كافاني على حسابه على "انستجرام" صورًا من تعليقات الجماهير التي أشادت بأدائه خلال مباراة ساوثهامبتون حيث سجل هدفين وساهم في فوز الشياطين الحمر.

وكتب كافاني على إحدى الرسائل: "شكرا لك أيها الزنجي"، ثم قام بحذفها، لكن هذا لا يمنع احتمالية تعرضه للإيقاف كما سبق وحدث مع بعض اللاعبين.

وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يفتح تحقيقاً مع نجم مانشستر يونايتد بسبب نشر عبارات تحمل إدعاءات عنصرية.

وسبق وتعرض لويس سواريز -عندما كان لاعبًا بين صفوف ليفربول الإنجليزي- للإيقاف بسبب إهانة باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد بنفس العبارة.

وفي الموسم الماضي، تعرض بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي لعقوبة بسبب لقطة مزاح جمعته مع زميله في صفوف الفريق السماوي بنجامين ميندي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن