جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل كين.. غضب من رونالدو.. وكاراباو لا يخرج من سيتي

مانشستر سيتي

سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كاراباو لا يخرج من سيتي

للمرة الرابعة على التوالي، توج مانشستر سيتي بطلًا لكأس كاراباو بعدما نجح لابورت في فك طلاسم دفاع توتنهام وسجل هدف التتويج المتأخر.

المباراة أقيمت على ملعب ويمبلي بحضور عدد محدود من الجماهير وصل إلى 8 ألاف مشجع، ليضيف مانشستر سيتي لقبًا لخزينته محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا.

سقوط كأس يورو 2020

سقط كأس أمم أوروبا أرضًا على الهواء مباشرةً أثناء تواجده في رومانيا وتقديم التليفزيون المحلي برنامجًا عن البطولة للجماهير.

وأثناء إلقاء مقدمة البرنامج لكلمتها أمام الجماهير على الهواء سقط الكأس أرضًا ليهرع جميع من في الموقع لإنقاذه خشية تعرضه للكسر.

ذا صن

مستقبل كين

رغم ما يقدمه من أداء رائع وأهداف حاسمة في مشواره مع توتنهام، إلا أن هاري كين ربما يفكر في الرحيل بعدما فشل في حصد أي بطولة مع فريقه.

كين شاهد مانشستر سيتي يرفع كأس كاراباو أمام عينيه، لكن من حسن حظ توتنهام ما تعاني منه الأندية اقتصاديًا بسبب فيروس كورونا، مما يصعب من قدرة أي نادِ على دفع المبلغ المطلوب للتعاقد مع مهاجم منتخب إنجلترا.

ميرور

رحيل ثنائي أرسنال

فتح نادي أرسنال المجال أمام رحيل الثنائي إيدي نيكيتاه وإينسلي مايتلاند نيلز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدبير أموال للتعاقد مع لاعبي جدد قبل الموسم المقبل.

أرسنال يرى أنه لن يستفد من الثنائي في المواسم المقبلة، مما أدى بإدارته لإتخاذ قرارًا بالاستغناء عن الثنائي بشكل نهائي في الفترة القادمة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

خطوة كبيرة نحو اللقب

صرح رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بأن الفوز على فياريال يعد خطوة كبيرة نحو الفوز بالدوري الإسباني، مبديًا اعجابه برد الفعل السريع بعد استقبال الهدف.

وقال كومان: "كل فوز خطوة للأمام، وكل مباراة صعبة، لقد قمنا برد الفعل على هدفهم، خلقنا الفرص، وكنا متعبين في اللحظات الأخيرة، لكننا قدمنا دفاع جيد".

زيدان معجب بهازارد
صرح زيد الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بأن أداء ايدين هازارد أمام رياب بيتس كان مرضيًا بالنسبة له بالرغم من انتهاء المباراة بالتعامل السلبي.

وقال زيدان: "أنا معجب بأداء هازارد، هو يستطيع أن يكون لاعبًا هامًا بالنسبة لنا، ويستطيع أن يقدم الكثير".

موندو ديبورتيفو

لا بديل عن الفوز

صرح أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الذي قاد الفريق للفوز على فياريال بهدفين لهدف، بأن الانتصار في كل مباراة هو الحل الوحيد من أجل التتويج بلقب الدوري.

وقال جريزمان: "أتلتيكو مدريد يقوم بعمل رائع خلال الموسم الحالي، ونحن نأتي في الخلف، ونحاول أن نبذل أقصى جهد ممكن، نحن فقط بحاجة إلى الفوز في كل المباريات وسوف نقاتل من أجل هذا".

آس

كارثة

يرى لويس سواريز ميرامونتس أسطورة برشلونة بأن أداء الفريق بعدما تعرض فياريال لحالة طرد بمثابة كارثة لأنهم لم يتمكن من السيطرة على الكرة فيما تبقى من دقائق.

وقال سواريز: "برشلونة عانى عندما أصبح فياريال يلعب بعشرة لاعبين، لقد كان شيئًا غريبًا في هذا المباراة، كانت كارثة، هذا الأمر يقلقني كثيرًا، ألا نعلم كيف يمكن أن نسيطر على المباراة بطريقة مناسبة".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

السكوديتو لنا

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أن الدوري الإيطالي أصبح قريباً من أي وقت بالنسبة لفريقه.

وقال كونتي: "أرى أن السكوديتو أصبح قريباً منا بنسبة 95%، لم نفز بالدوري بعد ولكننا حققنا فوزاً صعباً على فيرونا".

فوتبول إيطاليا

غضب من رونالدو

وجهت جماهير يوفنتوس الإيطالية، انتقادات لاذعة لكريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، وذلك بعدما أهدر فرصة هدف محقق ضد فيورنتينا.

وتصدر هاشتاج رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما أهدر تلك الفرصة أمام فيورنتينا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

هبوط ديجون

هبط ديجون رسميا إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي بعد هزيمته الثقيلة بنتيجة 5-1 أمام مضيفه رين في الجولة الـ34 من المسابقة.

وتلقى ديجون الهزيمة الـ22 له في الدوري هذا الموسم ليودع البطولة رسميا بعد تجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز العشرين الأخير.

ولم يحقق ديجون الفوز سوى في ثلاث مباريات، مقابل التعادل في تسع مناسبات، ليحصد 18 نقطة من أصل 34 مباراة.

فرانس فوتبول

تتويج دينامو كييف

توج دينامو كييف بطلاً للدوري الأوكراني، بعد خمس سنوات من لقبه الأخير.

وحصد دينامو كييف اللقب للمرة الـ16 في تاريخه، وهو الأول منذ 2016 بعد فوزه السهل على فريق إينهوليتس بيتروف بخماسية نظيفة.

وخسر دينامو كييف مرة واحدة فقط في 23 مباراة هذا الموسم، وينافس الفريق الآن على الثنائية حيث سيواجه زوريا في نهائي كأس أوكرانيا يوم 13 مايو.

الصحافة الألمانية

بيلد

هجوم ضد فليك

هاجم ديتمار هامان نجم بايرن السابق ومحلل قناة سكاي سبورتس، هانز فليك المدير الفني للفريق البافاري، بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.

وأوضح هامان أن فليك كان مشترك في قرار عدم التجديد لجيروم بواتينج، كذلك عقد صالح حميديتش المدي الرياضي، عدد من الصفقات التي أضافت للفريق وساهمت في تتويج فليك مع بايرن بالسداسية، وهم: ديفيز وبافارد وجوريتسكا ونوبيل.

كيكر

مولر يريد الأوليمبياد

طالب فلوريان مولر حارس مرمى فرايبورج الانضمام إلى منتخب ألمانيا في الأوليمبياد بعد إصابة الحارس مارك فليكن.

وقال مولر موجها حديثه لستيفان كونتز مدرب فريق ألمانيا المشارك في الأوليمبياد، إنه في فئته العمرية أو الأصغر سنا فهو الوحيد الذي يلعب بشكل أساسي في بوندسليجا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن