جميع المباريات

الدرع الخيرية

إعلان

محمد صلاح: سأفتقد ماني.. متحمس للعب بجوار نونيز.. وهذا ما قاله لي أرنولد

صلاح

محمد صلاح

أكد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أنه سيفتقد السنغالي ساديو ماني، زميله السابق في الفريق الذي انتقل إلى بايرن ميونخ هذا الصيف، مبديًا حماسه للعب بجوار داروين نونيز، مهاجم الريدز الجديد.

ورحل ساديو ماني عن ليفربول هذا الصيف لخوض تجربة جديدة في صفوف بايرن ميونخ، بينما انتقل نونيز إلى الريدز قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

ويستعد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي غدًا السبت على ملعب "كينج باور ستاديوم" في نهائي كأس الدرع الخيرية، بعد تتويج الريدز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، مقابل فوز السيتيزنس بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يسبق لصلاح أن فاز بلقب كأس الدرع الخيرية، حيث خسره مرتين على يد مانشستر سيتي وآرسنال عامي 2019 و2020 على الترتيب، وهي البطولة الوحيدة التي شارك فيها النجم المصري مع الريدز ولم ينجح في الحصول عليها.

اضغط هنا للتفاصيل.

وقال صلاح، في تصريحات لموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة "فزت بكل شيء تقريبًا مع ليفربول، لم أنتبه لذلك حتى جاءني أرنولد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال لي (بالمناسبة، لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا)".

وأضاف "أعتقد أني فزت بكل شيء تقريبًا مع ليفربول، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي، لكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد، أريد دائمًا الفوز بأي بطولة للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، هذه عقليتي".

وتابع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "أنا متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز، لقد قدم موسمًا جيدًا ولعب بشكل جيد ضدنا، ذهابا وإيابا في دوري أبطال أوروبا".

وواصل هداف ليفربول "سأفتقد ساديو ماني الذي غادر الفريق، قضى مواسم رائعة معنا، أتمنى له كل التوفيق، كذلك أتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف".

واختتم "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بعد الصفقات الجديدة، نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد، وأن تكون لدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات