جميع المباريات

إعلان

ساوثهامبتون يهزم مانشستر سيتي بثنائية ويتأهل لنصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

هالاند

إيرلينج هالاند

حسم فريق ساوثهامبتون تأهله إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي اقيم على ملعب سانت ماري.

وسجل هدفي اللقاء سيكو مارا في الدقيقة 23 من اللقاء، وأضاف موسى دجنيبو الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وعلى الجانب الأخر حسم فريق مانشستر يونايتد تأهله لنصف النهائي بعد الفوز مساء الثلاثاء، على تشارلتون، كما تأهل نيوكاسل أيضاً بعد الفوز أمام ليستر سيتي.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول هو حامل اللقب، تعرض للخسارة في الجولة الماضية من مانشستر سيتي بنتيجة 3-2.

تفاصيل المباراة

وبدأ ساوثهامبتون المباراة بضغط هجومي وكاد أن يسجل الهدف الأول عند الدقيقة التاسعة عندما سدد آدم أرمسترونج كرة قوية من مسافة بعيدة، ومن ثم ذهبت الكرة في الزاوية اليسرى السفلية.

وافتتح سيكو مارا الهدف الأول سلاوثهامبتون في الدقيقة 23 بعدما سدد كرة رائعة من الجبهة اليمنى ولن يتمكن حارس مانشستر سيتي من التصدي لها.

وفي الدقيقة 28 أضاف موسى جنيبو الهدف الثاني لساوثهامبتون بعد تسديدة قوية وصلت إلى منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة رائعة فوق الحارس سكنت الشباك.

وفي الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول، حاول مانشستر سيتي تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق فيل فودين وجاك جريليش، لكن كان دفاع ساوثهامبتون بالمرصاد.

ومع التغييرات الهجومية التي أجراها بيب جوارديولا، مع بداية الشوط الثاني، كاد جوليان ألفاريز أن يسجل الهدف الأول لمانشستر سيتي بعدما استقبل تمريرة من الخلف ومن ثم سدد الكرة قوية كانت قريبة من الشباك.

وفي الدقيقة 69 سدد إيرلينج هالاند كرة قوية لمانشستر سيتي، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من فيل فودن، لكن سدد الكرة مرت أعلى العارضة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 85 أحرز تشي آدامز هدف ثالث لساوثامبتون لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

ولم تبدي الدقائق المبتقية من المباراة بجديد لتنتهي المباراة بهزيمة مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن