جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. سيدورف لن يصنع المعجزات .. وبنود "غريبة" في عقد نيمار

سيدورف

سيدورف

كتب – أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

    
ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

يوفنتوس يتطلع للمزيد من الارقام القياسية

سيتطلع يوفنتوس حامل اللقب و متصدر الكالتشيو و  الذي خرج من كأس إيطاليا أمام روما يوم الثلاثاء الماضي إلى تحقيق فوزه الثالث عشر على التوالي في الدوري عندما يلعب في ضيافة لاتسيو غدا السبت. وسيلتقي روما الذي يتأخر بثماني نقاط عن القمة مع فيرونا يوم الأحد بينما سيستضيف نابولي صاحب المركز الثالث منافسه كييفو.

ديامنتي الى الصين مع جوانزو

يستعد  اليساندرو ديامنتي صانع العاب بولونيا  و الاتزوري لان يلعب في الملاعب الصينية  بعدما أصبح على بعض خطوات قليلة من الانتقال إلى فريق جوانزو الصيني بطل اسيا والذي يقوم بتدريبه مارشيلو ليبي.

و جاء في الخبر الذي نشرته جميع وسائل الاعلام المحلية ان الصفقة ستتراوح بين 8 إلى 10 ملايين يورو بينما سيكون راتب اللاعب ما بين 4 إلى 5 ملايين يورو وسيوقع على عقداً مدته 4 سنوات.

بينما كان يتقاضى مليوني يورو سنويا مع عطلات لمدة 4 مرات في السنة منها عطلة نهاية العام وسيحصل بولونيا على 6 ملايين يورو كمقدمة  بينما سيتحول المبلغ المتبقي والذي يتم التفاوض على قيمته الان إلى دفعه ثانية في المستقبل.

و تقول وسائل الاعلام المحلية ان ذلك قد يؤثر على فرصه في المشاركة بكاس العالم لكن يبدو ان ديامنتي لا يهتم الا بتامين مستقبله اولا
 

جازيتا ديلا سبورت

الانتر و ميلان في اختبارين مهمين بالكالتشيو

يتطلع انترميلان  إلى أن يساعد قراره في الانسحاب من صفقة تبادلية تضمنت رحيل لاعبه فريدي جوارين على إرضاء جماهيره الغاضبة قبل مواجهة كاتانيا في دوري الكالتشيو  الأحد.

ويخوض انتر الذي يتقاسم المركز الخامس هذه المباراة بعد اسبوع من تدخل المشجعين لإقناع ايريك توهير رئيس النادي بالانسحاب من صفقة تبادل جوارين بميركو فوتشينيتش مهاجم يوفنتوس.
وأوقف توهير رجل الأعمال الاندونيسي الصفقة بعدما اعترضت الجماهير على رحيل جوارين واحتشدت أمام مقر النادي يوم الثلاثاء الماضي.

وتسبب هذا التراجع في غضب يوفنتوس الذي قال إن منافسه يفتقر لاحترام اللاعبين وتعامل معهما بشكل غير لائق.

وفاز انتر مرة واحدة في ثماني مباريات منذ تولي توهير رئاسة النادي خلفا لماسيمو موراتي في نوفمبر الماضي وأغضب الرجل الجديد المشجعين عندما قال إن النادي في مرحلة انتقالية.

وتحالف توهير مع شريكين اندونيسيين واشترى 70 بالمئة من حصة انترناسيونالي مقابل 75 مليون يورو (101.73 مليون دولار) كما تحمل ديون النادي البالغ قيمتها 180 مليون يورو.

ويبقى مصير جوارين غير واضح وسط تكهنات بإمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري الانجليزي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت تقارير إعلامية أن انتر منح جوارين لاعب وسط منتخب كولومبيا اجازة لمدة يومين بعد تعثر الصفقة.

ولدى انترناسيونالي 32 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه للدور التمهيدي بدوري أبطال اوروبا.
ويعاني ميلان  أيضا بعد خروجه غير المتوقع من كأس إيطاليا أمام اودينيزي الأربعاء في المباراة الثانية للمدرب كلارينس سيدورف.

وسيلعب ميلان  صاحب المركز الحادي عشر (25 نقطة) في ضيافة كالياري الأحد بعدما فاز الفريق في مباراته الأولى مع سيدورف أمام فيرونا.

وقال سيدورف الذي تولى تدريب الفريق  خلفا لماسيميليانو اليجري منذ اسبوع واحد "تكون التوقعات عالية عند اللعب مع فريق كبير لكني طالبت اللاعبين بالتحلي بأكبر قدر ممكن من الهدوء."

سيدورف : لا تنتظروا مني معجزات

أكد كلارنس سيدورف بانه لن يصنع المعجزات مع ميلان ولن ينتشله من القاع للقمة فجأة، ولكنه يتوقع أن يحرز تقدم ويحسن مستوى الفريق.

وخرج ميلان بملعبه  من كأس إيطاليا بعد خسارته من ربع نهائي البطولة امام  أودينيزي بنتيجة 2-1 في ثاني مباراة لسيدورف كمدير فني خلفاً للمدرب المقال ماسيميليانو أليجري.

وقال سيدورف في تصريحاته لقناة "راي" التليفزيونية: " للأسف لعبنا بشكل غير متماسك، لم نكن نريد أن نلعب بهذه الطريقة ".

كما أضاف المدرب الهولندي: " بالرغم من الخسارة إلا أن الفريق تحسن وكانت هناك أشياء إيجابية، لقد أخبرت اللاعبين أن يحافظوا على هدوئهم للمضي قدماً بالفريق ".

تجدر الإشارة إلى أن ميلان يحتل حالياً المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "كالتشيو".


اسبانيا

ماركا المدريدية

الريال يسعى للصدارة المؤقتة من باب غرناطة

يسعى ريال مدريد لانتزاع صدارة الليجا  - ولو بشكل مؤقت - حينما يستضيف غرناطة غدا السبت في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة على ملعب سانتياجو برنابيو ومنذ أسبوعين فقط، كان ريال مدريد يحتل المركز الثالث متأخرا بفارق خمس نقاط عن المتصدرين برشلونة وأتليتكو مدريد اللذين أضاعا أربع نقاط خلال المرحلتين الماضيتين ليتجدد الأمل للفريق الأبيض مرة أخرى في إمكانية المنافسة بقوة على اللقب.

وكان ريال مدريد قدم أداء مميزا وحقق سلسلة من الانتصارات مع بدء العام الحالي في ظل تألق لاعبيه بشكل لافت خاصة كريستيانو رونالدو المتوج حديثا بجائزة الكرة الذهبية عن العام الماضي والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم. وصرح رونالدو، الذي لم يتوقف عن التهديف منذ أن توج بالجائزة "بدأ عام 4102 بشكل جيد لي وللفريق".

أضاف "نحن نريد الآن الفوز مرة أخرى والحصول على صدارة الدوري.. على المستوى الشخصي فأنا غير مستعد أن أستسلم للراحة بعد المجد الذي حققته، أريد المزيد، لريال مدريد وللبرتغال، الفوز بالكرة الذهبية لا يشكل النهاية بالنسبة لي".

سبعون مليون من سان جيرمان من اجل بوجبا اليوفي

وضع  باريس سان جيرمان مبلغ 70 مليون يورو  من أجل ضم الفرنسي الصاعد بول بوجبا من اليوفنتوس بعد أن انتشرت تقارير إعلامية تؤكد استعداد النادي الفرنسي لتقديم عرضاً قيمته 70 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وأشارت مصادر ايطاليا  ان سعر بوجبا  يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو طبقاً للسوق الكروية الا ان مسئولي النادي الفرنسي يرغبون في حسم الصفقة  وتقديم عرضاً قيمته 70 مليون يورو لقطع الطريق على الاندية المهتمة بضم اللاعب وعلى رأسها ريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ.

وأشارت المصادر  إلى أن هذا العرض سيكون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وليس الان في ظل صعوبة استغناء يوفنتوس عن ابرز لاعبيه في منتصف الموسم دون تجهيز البديل.

ا س  المدريدية

مزيد من الغرابة في عقد نيمار

كشفت صحيفة "الباييس" في عددها الصادر امس عن وجود بند غريب في عقد نيمار والذي أثارت صفقته الكثير من الجدل في الأيام الأخيرة بعد الأنباء الواردة من صحيفة "الموندو" عن القيمة الحقيقية للصفقة.

وحسب نفس المصدر فإن نيمار لديه بند في عقده يجبره على قبول قرارات مدرب برشلونة تاتا مارتينو مثل أن يلعب في المركز الذي يراه مدربه مناسبا له في أرض الملعب.

ويتلقى البرازيلي نحو 2.5 مليون يورو مقابل هذا البند وهذا ما أكدته مصادر مقربة من كلا الطرفين (النادي واللاعب) للصحيفة.

وأكدت صحيفة "الباييس" أن هناك العديد من البنود في عقد نيمار وأغلبها سرية.. والجدير بالذكر أن صحيفة "الموندو" كانت قد كشفت عن القيمة الحقيقية للصفقة والتي ناهزت ال 95 مليون يورو.

سبورت  الكاتلونية   :

برشلونه يامل في استمرار تألق ميسي بالليجا

يأمل برشلونة الاستفادة من تألق ليو ميسي واستعادته لكامل لياقته البدنية من أجل الفوز على ضيفه ملقة بعد الابتعاد عن الفوز لمباراتين متتاليتين في الليجا وصنع ميسي اربع  فرص لكريستيان تيو الاربعاء ليحول برشلونة تأخره الى الفوز 4-1 على ليفانتي في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا.
وخاض المهاجم الارجنتيني مباراته 400 مع برشلونه  الذي تعادل 1-1 مع مضيفه ليفانتي يوم الاحد الماضي في الدوري.

وعاد ميسي تدريجيا الى الملاعب بعد سلسلة من الاصابات في عضلات الفخذ الخلفية في 2013 لكنه شارك كبديل مرتين قبل ان يعود لسابق تألقه.

وقال تاتا  مارتينو للصحفيين بعد لقاء ليفانتي في الكأس "عندما يلعب ميسي مثلما فعل في الشوط الثاني تمكن من اختراق صفوف المنافس ويستطيع ان يفعلها مرة أخرى."

واضاف "دخل ليونيل بشكل أكبر في اجواء اللقاء وتغيرت الأمور.

عندما يكون امامك مساحة ضئيلة والمنافس يضغط عليك فانك بحاجة للاعبين مثل ميسي لصنع هذه المساحة."

وتابع "لم يهز الشباك لكنه قدم ثلاث تمريرات حاسمة ساهمت في تغيير مسار المباراة. عندما نحتاجه بشدة مثل هذه المباراة  يأتي ويساعدنا."

وتمثل استعادة ميسي لمستواه انباء جيدة لبرشلونة مع اصابة المهاجم البرازيلي نيمار في الكاحل امام خيتافي ومن المرجح غيابه لعدة مباريات.

روسيل استقال 

أعلن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة استقالته من منصبه بعد اجتماع عاجل لمجلس إدارة ناديه ظهر امس  الخميس، وذلك على خلفية اتهامه بوجود شبهة فساد في صفقة التعاقد مع نيمار من سانتوس مطلع الموسم الجاري.

وذكرت مصادر صحفية  أن قبول القاضي روز الشكوى المقدمة ضد رئيس نادي برشلونة في قضية "نيمار" كان الكلمة الفاصلة في اتخاذ روسيل هذا القرار الحاسم.

وأضافت المصادر  أن رئاسة النادي الكاتالوني ستذهب إلى جوسيب ماريا بارتوميو نائب رئيس النادي، والذي سيكمل دورة المجلس الحالي التي تنتهي عام 2016.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

اخيرا روسيل يستجيب للضغط و يستقيل من برشلونه

استقالة ساندرو روسيل كانت متوقعة بشدة منذ ايام بعد الفضيحة التي تفجرت في اعقاب الجدل الذي دار حول صفقة شراء نيمار و هكذا فان  قبول المحكة للدعوى المقدمة ضد روسيل بوجود شبهة اختلاس في صفقة نيمار، هي السبب الرئيسي في استقالة رئيس النادي وذلك خوفاً من تشوييه صورة نادي برشلونة، وذلك بعد الحادثة الاخيرة في قضية نادي اشبيلية مع رئيس النادي ديل نيدو.

 ووفقاً للمادة 33 من القانون العام، فقد اصبح جوزيب ماريا بارتوميو الرئيس الجديد للنادي حتى نهاية الموسم الحالي، حتى القيام باجراء انتخابات رئاسية جديدة.

ولا يريد روسيل تشويه صورة برشلونة وهو مستعد لترك منصبه.. وفي الوقت نفسه، فإن عضو نادي برشلونة خوردي كاسيس والذي كن قد رفع شكوى قضائية ضد روسيل بتهمة الإختلاس ينوي أن تتسع شكواه لتشمل أيضا نواب الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو وخافيير فاوس.


بيب : برشلونه سياخذ واحدا من افضل الحراس بالعام

أشاد بيب جوارديولا بقدرات أندريه دير ستيجن حارس مرمى بوروسيا مونشجلادباخ الشاب، والذي بات قريبًا من الانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني مع بداية الموسم الجديد. 

وقال جوارديولا في تصريحات: "دير ستيجن حارس موهوب، وأعتقد أنه من أفضل لاعبي العالم في مركزه، ويملك ميزة أخرى فهو لا يزال صغيرًا في السن، فهو يبلغ 21 عامًا". 

وأضاف بلهجة باسمة: "ولكن أفضل حارس في العالم موجود هنا في بايرن ميونخ، إنه مانويل نوير".

وبات الحارس الألماني الشاب أندريه دير ستيجن أقوى المرشحين لحماية مرمى  الفريق الكاتالوني الموسم المقبل، لتعويض رحيل فيكتور فالديز الذي قرر عدم تجديد عقده مع "البارسا"، وبات قريبًا من الانضمام إلى صفوف موناكو الفرنسي.


انجلترا

دايلي ميل

كاس انجلترا هل يعود بالمفاجآت ؟

سيستخدم مانشستر سيتي قوته الهجومية ضد واتفورد في كأس انجلترا غدا السبت حين يتطلع الى تجاوز منافسه المتعثر في دوري الدرجة الثانية للحفاظ على سعيه وراء رباعية غير مسبوقة من الألقاب.

وأحرز سيتي 106 أهداف هذا الموسم ليشق طريقه في اربع جبهات وسيخوض اختبارا جديدا في الدور الرابع لأقدم بطولة كأس في العالم.

كما سيلعب عمالقة الدوري الممتاز ارسنال وتشيلسي وليفربول في بداية الاسبوع عندما يتطلع بورنموث لتكرار بطولاته في كأس الاتحاد الانجليزي عام 1984 بينما سيتقابل ويجان اثليتيك حامل اللقب مع كريستال بالاس ويحل كيدرمينستر هاريرز فريق الهواة الوحيد في دور 32 ضيفا على سندرلاند بطل 1973.

وتجاوز سيتي خسارته في بداية الموسم أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا وضد تشيلسي في الدوري ليخوض 18 مباراة بدون هزيمة فاز في 16 منها.


ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة وراء ارسنال وتأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا حيث سيواجه برشلونة ويستطيع بالفعل التطلع الى استاد ويمبلي حيث سيخوض نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمام سندرلاند.

ولا تبدو مؤهلات واتفورد جديرة بالإعجاب بعد فوزه ثلاث مرات فقط في اخر 18 مباراة له وتحقق انتصاره الأخير بنتيجة 2-صفر على بريستول سيتي فريق الدرجة الثالثة ليحجز تذكرة الى مانشستر.

وخلال تلك الفترة أحرز واتفورد 19 هدفا وخسر سبع مباريات واستقال مدربه جيانفرانكو زولا الذي قاده الى جولة فاصلة على بطاقة الترقي للدوري الممتاز الموسم الماضي. ولم ينجح خليفته الايطالي جوسيبي سانينو في اعادة التوازن الى واتفورد الذي يحتل المركز 15 في دوري الدرجة الثانية وهو ما يقل بمركزين عن الموقع الذي كان يحتله الفريق حين تركه زولا في ديسمبر كانون الأول الماضي.

ولن تكون آمال واتفورد عالية وربما فقط تحسين النتيجة عما كانت حين التقى الفريقان في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي منذ 12 شهرا عندما فاز سيتي 3-صفر.

وفي ذلك اليوم سافر ستة آلاف مشجع لواتفورد الى مانشستر لكن هذه المرة لن يتخطى الرقم 2500.

ويمتلك بورنموث الذي يقل بمركز واحد عن واتفورد في دوري الدرجة الثانية على الأقل مباراة على أرضه لكي يستمتع بها وهي مواجهة مذاعة تلفزيونيا ضد ليفربول بطل الكأس سبع مرات السبت.

وسيحتاج بورنموث الى استعادة روح عام 1984 عندما نجح كفريق ينافس في الدرجة الثالثة ويدربه هاري ريدناب في التغلب 2-صفر على مانشستر يونايتد حامل اللقب في واحدة من أكبر مفاجأت البطولة عبر تاريخها.
وسيلعب ليفربول بدون لاعب الوسط البرازيلي لوكاس الذي أصيب بقطع في اربطة الركبة خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق 2-2 مع استون فيلا يوم السبت الماضي.

ويلتقي كيدرمينستر مع سندرلاند في استاد الضوء يوم السبت وتراوده أحلام مسيرة ناجحة سابقة عندما بلغ الدور الخامس عام 1994 بفوزه على برمنجهام سيتي وبريستون نورث إند.

وبلغ متوسط الحضور الجماهيري لمباريات كيدرمينستر الموسم الماضي 2200 مشجع لكن اربعة آلاف مشجع على الأقل سيسافرون معه الى الساحل الشمالي للبلاد وسيأمل أن يجني نحو 250 ألف جنيه استرليني من مبيعات التذاكر وهو مبلغ كبير بالنسبة لناد كان يعاني من أزمة مالية حادة في 2011.

ويستضيف ارسنال كوفنتري سيتي المنتمي للدرجة الثالثة غدا الجمعة ويلعب نوتنجهام فورست ضد بريستون.

ويلتقي ستيفيندج متذيل ترتيب الدرجة الثالثة مع ايفرتون السبت حين سيأمل أن يقدم عرضا مثل الذي نجح من خلاله في تجاوز نيوكاسل يونايتد في الدور الثالث من ثلاثة أعوام.

وستكون مباراة تشيلسي أمام ستوك سيتي في ستامفورد بريدج يوم الاحد الأخيرة في الدور الرابع عندما يأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن يتفادى تكرار خسارة فريقه 3-2 امام منافسه في الدوري الممتاز الشهر الماضي.


فينجر في اسبانيا لسبب غامض "معروف "

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الصادرة باقليم كاتالونيا الاسباني   عن تواجد أرسين فينجر  بملعب سويتات دي فالنسيا الذي استضاف  لقاء ليفانتي وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا من أجل متابعة عددً من نجوم برشلونة  وكانت العديد من المصادر قد تناقلت صورا  للفرنسي   من داخل صالة سفر مطار هيثرو بلندن محاطاً بعدد من جماهير المدفعجية ، وتسائل الجميع الى أين سيطير فينجر وبمن سيعود.

ورصدت الصحيفة الكاتالونية  صورا له  والى جواره إيفان جازيديس المدير التنفيذي بالأرسنال  في مدرجات الملعب  وقالت الصحيفة الكاتالونية إن فينجر ورفيقه كانا في رحلة إستكشافية ومتابعه لرصد ثلاث نجوم من فريق برشلونة وهم سيرجي روبيرتو لاعب خط وسط برشلونة ، ومهاجمي الفريق كريستيان تيو وبيدرو رودريجيز .
 

و شارك سيرجي في اللقاء كاملاً في مركز لاعب إرتكاز بخط الوسط ، في لعب بيدرو كرأس حربة لمدة 57 دقيقة وغادر الملعب عقب تعادل برشلونة  بهدف عكسي لخوان فران جارسيا ، في حين كان كريستيان تيو نجم اللقاء وسجل ثلاثية صنعها له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  ليفوز برشلونة بنتيجة عريضة بفضل أهداف تيو. 

وأشارت الموندو أن تركيز فينجر غالباً كان منصباً علي رأس حربة جديد لفريقة وربما يكون هدفه الأول هو تيو والثاني بيدرو.

دايلي  ميرور

فينجر يتعجب من بيع ماتا

تعجب ارسين فينجر من قرار نادي تشيلسي بالتخلي عن خدمات لاعب الوسط خوان ماتا لصالح الغريم المحلي مانشستر يونايتد وكانت تقارير عديدة قد أكدت أن اللاعب الدولي الإسباني أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لمان يونايتد  خلال الساعات القليلة المقبلة مقابل مبلغ 37 مليون جنية إسترليني.

وعن هذا الأمر علق فينجر: " أنا متفاجأ من قرار تشيلسي بالتخلي عن ماتا بهذه السهولة، فهو لاعب كبير، لا أعرف لماذا يبيعوا لاعب كبير للمنافس المباشر بهذه السهولة ".

 ماتا البالغ من العمر 25 عاماً يعاني من الجلوس على مقاعد البدلاء الموسم الحالي مع المدرب جوزية مورينيو رغم إنه اللاعب الأفضل في البلوز في أخر عامين.

وإذا انتقل ماتا إلى اولد ترافورد  قبل انتهاء ميركاتو الشتاء قد يتفادى المواجهة المباشرة مع البلوز في البريميرليغ على الأقل لأن الفريقين تقابلا مرتين الموسم الحالي.

ويعتقد فينجر أن قرار بيع تشيلسي لماتا لصالح اولد ترافورد  في الوقت الحالي بعد انتهاء مواجهاتهم في البريميرليغ الموسم الحالي قرار مدروس ولم يأتي بمحض الصدفة.

رأينا: دائماً فينجر يستفز مورينيو بالتدخل في شئونه والتعليق على أشياء لا تخص فريقه، لو كان فينغر يتعجب من قرار تشيلسي المنتظر ببيع ماتا لمانشستر يونايتد، فالأولى أن يلوم نفسه عندما وافق على بيع روبين فان بيرسي لصالح مانشستر يونايتد في صيف عام 2012.


ساينتس يعاقب اوزفالدو

عاقب ساوثهامبتون مهاجمه الايطالي  بابلو أوزفالدو صاحب الصفقة القياسية في تاريخ النادي بالإيقاف لمدة اسبوعين بعدما ارتكب خطأ لم يعلن عنه خلال مران الفريق ولم يكشف النادي  تفاصيل الواقعة التي حدثت في المران لكنه قال بموقعه على الانترنت "اتخذ النادي إجراء بسيطا ومناسبا للمخالفة التي تتعارض مع السلوكيات المنتظرة من اللاعبين."

وأضاف أنه لن يكشف عن مزيد من التفاصيل. وانضم اوزفالدو المولود في الارجنتين إلى ساوثامبتون في صفقة قياسية للنادي مقابل 15 مليون جنيه استرليني قادما من روما في بداية الموسم الجاري لكنه أحرز ثلاثة أهداف فقط في 12 مباراة.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري عاقب الاتحاد الانجليزي اوزفالدو مهاجم منتخب ايطاليا بغرامة قدرها 40 ألف جنيه استرليني وبإيقاف في ثلاث مباريات بسبب مشاركته في شجار عنيف أمام نيوكاسل يونايتد في ديسمبر الماضي.


ورفض ساوثهامبتون عرضا من انترناسيونالي الايطالي الاسبوع الماضي للحصول على خدمات اوزفالدو على سبيل الإعارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن