جميع المباريات

إعلان

"الحلم الثالث وجرس إنذار" كيف تناولت الصحف الإنجليزية أداء صلاح أمام مانشستر سيتي؟

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

حقق فريق مانشستر سيتي لقب كأس الدرع الخيرية بعد الفوز على ليفربول بركلات الترجيح (5-4) بعد نهاية المباراة في وقته الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة البريطانية "لندن".

المباراة شهدت ظهور نجم وهداف ليفربول محمد صلاح أمام مانشستر سيتي بعدما شارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليكتب "مو" مشاركته الرسمية الأولى في موسمه الثالث مع بطل دوري أبطال أوروبا ووصيف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

"يلا كورة" يستعرض أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن أداء صلاح وظهوره أمام بطل الرباعية في الموسم الماضي فريق مانشستر سيتي:

ديلي ميل

ووكر يحرم صلاح من الفوز

قالت صحيفة "ديلي ميل" إن فريق مانشستر سيتي كان يمتلك الأفضلية خلال تقدمه بهدف دون رد حيث أهدر رحيم ستيرلينج صاحب الهدف الأول فرصة التعزيز.

وأضافت الصحيفة "البريطانية" أن ليفربول استطاع أن يصحح أوضاعه جيدًا من خلال التغييرات التي أجرها يورجن كلوب المدير الفني للريدز لتثمر هذه التبديلات بنجاح البديل الكاميروني جويل ماتيب في تسجيل التعادل.

الصحيفة تابعت أن محمد صلاح كاد أن يهدي فريقه الفوز في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة لولا تدخل كايل ووكر في الوقت المناسب ويبعد كرة صلاح قبل دخولها الشباك.

- السيتي يتوج بلقبه الأول

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن الحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو لاعب فريق مانشستر سيتي نجح في حسم مباراة فريقه في التوقيت المناسب بعدما تصدى لركلة ترجيح أمام جورجيو فينالدوم.

وأضافت الصحيفة "الإنجليزية" أن الفريقان حصلا على عدة فرص كانت سانحة للتسجيل كان من أبرزهم كرة رأسية من جانب محمد صلاح لكن كايل ووكر أبعدها بنجاح في الدقيقة 92.

- صلاح يتطلع للحلم الثالث

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن محمد صلاح ظهر عليه الرغبة في المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي بعدما حقق الجائزة في آخر موسمين مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن صلاح يتطلع للمنافسة على لقب الهداف للموسم الثالث على التوالي وهذا ما ظهر خلال مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي.

- جرس إنذار من صلاح

سلطت صحيفة "إكسبريس" البرطانية الضوء على أداء محمد صلاح والمرشح للمنافسة على الكرة الذهبية خلال هذا العام.

وأضافت الصحيفة أن أداء صلاح "مبشر" نظرًا لما قدمه ليفربول على مدار شوطي المباراة إلا أن الحظ لم يكن بجانبه للتسجيل في مباراة اليوم.

وأكملت الصحيفة "البريطانية" أن هذا الموسم سيكون الثالث لصلاح مع "الريدز" حيث يبدو أن لديه الرغبة في مواصلة التفوق بالدوري الإنجليزي.

- ليفربول يظهر التحدي أمام السيتي

قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية إن ليفربول رغم خسارته درع الكأس الخيرية إلا أنه ظهر بالشكل المناسب أمام البطل مانشستر سيتي والذي توّج بالرباعية في الموسم الماضي.

الصحيفة انتقلت للحديث عن أداء صلاح أمام مانشستر سيتي والذي هدد مرمى السيتي ما يقرب من سبع فرص كان من أبرزهم كرته في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قبل نهاية اللقاء.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. القائم يتدخل مرتين وإنقاد تاريخي.. ماذا قدّم صلاح أمام مانشستر سيتي؟

أبو تريكة: صلاح ليس بحاجة لإثبات شيء لأنه من أفضل 10 لاعبين في العالم

مانشستر سيتي "يحمي" أول ألقابه المحلية.. ويتوج بالدرع الخيرية على حساب ليفربول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن