جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة يكشف تفاصيل الشرط الذي يسمح برحيل ميسي مجانًا

ميسي

ميسي وبرشلونة

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أن قائد الفريق ليونيل ميسي يمتلك الحق في الرحيل عن الفريق في الصيف القادم، كما كان الحال بالنسبة لتشافي هيرنانديز، وانييستا، في العقد الأخير لهما بالفريق.

وقال بارتوميو في حوار مع قناة برشلونة الرسمية: "ميسي يمتلك عقدًا وقعناه معه قبل عامين ويستمر لمدة 4 سنوات، وقبل الموسم الأخير 2020-2021 يمكنه أن يرحل عن برشلونة، سواء من أجل الاعتزال أو اللعب في أي مكان يريده."

وأوضح رئيس برشلونة أن هذا الشرط ليس بجديد في عقود لاعبي الفريق: "انييستا وتشافي وبويول حصلوا على نفس الشرط، لا يمكن أن نشعر بالقلق بشأن لاعبين مثل ليو ميسي.. أنا أشك إن تكون لديه رغبة في اللعب بأي فريق أخر."

وتابع: "لكن مع ذلك هو يمتلك حرية تحديد مستقبله، وأثق في أنه سيرغب في الاستمرار مع النادي حتى 2021 ونتمنى أن يبقى لعام أخر بعد هذا التاريخ."

ويلعب ميسي في الفريق الأول لبرشلونة منذ 2005، غير أنه تواجد في مدرسة لاماسيا منذ عام 2000 بعدما انتقل من ناديه الأرجنتيني نيولز أولد بويز وبدأ مسيرة جعلته أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم في رأي الخبراء.

عبر ميسي في أكثر من مناسبة عن رغبته في العودة إلى نيولز أولد بويز لتمثيل الفريق قبل الاعتزال، غير أنه لم يحدد موعد هذه العودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن