جميع المباريات

إعلان

تقرير.. العودة المثالية.. ميسي يتأهب لمواصلة سجل "مرعب" أمام الألمان

ميسي

ميسي

أمام أحد أبرز ضحاياه المفضلة في منافسات دوري أبطال أوروبا، يتأهب الأرجنتيني ليونيل ميسي لتدشين انطلاقته في الموسم الجديد، بمواجهة بوروسيا دورتموند، بعدما ابتعد لشهر بسبب الإصابة.

ويحتضن ستاد سيجنال إيدونا بارك بالأراضي الألمانية مواجهة بوروسيا دورتموند أمام برشلونة، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات، في دوري أبطال أوروبا.

ويتمتع النجم الأرجنتيني بسجل "مرعب" أمام الفرق الألمانية، حيث سجل 16 هدفًا خلال 14 مواجهة، بمتوسط 1.14 هدفًا لكل مباراة، كما صنع ميسي ثلاثة أهداف في مواجهاته أمام الفرق الألمانية.

وتعد مواجهة الليلة هي الأولى للنجم الأرجنتيني أمام بوروسيا دورتموند، بينما يعد باير ليفربكوزن هو أكثر من عانى من الألمان على يد ميسي، حيث سجل نجم برشلونة 7 أهداف أمامه خلال 3 مباريات فقط.

وخلف باير ليفركوزن يأتي بايرن ميونخ، الذي هز ميسي شباكه 4 مرات في 5 مباريات، وسجل 3 أهداف في 3 مباريات أمام شتوتجارت، بينما سجل هدفًا في مباراة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وآخر في 3 مباريات أمام فيردر بريمن.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني حسم قراره بشأن توقيت مشاركة ميسي أمام بوروسيا دورتموند، في ظهوره الأول بالموسم الحالي، حيث يستعد لإشراكه كبديل في شوط المباراة.

ويلعب فريقا برشلونة وبورسيا دورتموند في المجموعة السادسة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جوارهما فريقي إنترناسيونالي الإيطالي وسلافيا براج التشيكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن