جميع المباريات

إعلان

تقارير إسبانية: تشيلسي مستعد لدفع 30 مليون يورو لاستعارة كوتينيو

كوتينيو

كوتينيو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي تشيلسي مستعد لدفع مبلغ 30 مليون يورو مقابل استعارة البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة خلال الموسم المقبل 2020-2021.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من برشلونة أن تشيلسي تواصل مع متصدر الدوري الإسباني بالفعل للسؤال حول شروط استعارة اللاعب الموسم المقبل مع نية الشراء بشكل نهائي، كما تحدث البلوز اللندني إلى اللاعب أيضًا من أجل التعرف على رأيه في الأمر.

ويعد أول أولويات برشلونة للصيف المقبل أن يتم حل موقف كوتينيو، فقد تحدث النادي عن الأمر وكانت النتيجة هي أن الخيار الأسهل هو إعارته مجددًا بعد العودة من بايرن ميونيخ، لأنه لا يوجد فريق على استعداد لدفع مبلغ 90 مليون يورو مقابل الحصول عليه بشكل نهائي.

وبحسب ما أوضحته الصحيفة فإن إدارة تشيلسي مستعدة لدفع 30 مليون يورو مقابل ضم اللاعب لمدة عام، على أن يتضمن ذلك المبلغ الراتب السنوي الخاص به.

ويرى بايرن ميونيخ أن مبلغ 110 مليون يورو المنصوص عليه من أجل شراء اللاعبين بشكل نهائي في نهاية الموسم مبالغ فيه، ولا يفكر الفريق في تفعيله، وربما يطلبوا تمديد فترة الإعارة، فيما يوجد اهتمام أيضًا من إنتر ميلان باللاعب لكن بنظام الإعارة، ومحتمل أن يكون ذلك ضمن صفقة لاوتارو مارتينيز المطلوب من جانب برشلونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

0 0
ليفربول

ليفربول

10

صلاح مرر كرة بينية داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع شتت الكرة قبل أن تصل إلى نونيز ولويس دياز

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

10

فرصة لمانشستر يونايتد انطلاقة من برونو وتمريرة إلى هويلوند لكن دفاع شيفيلد تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن