شاهد كل المباريات

إعلان

مكالمات كومان تتواصل.. مدرب برشلونة يبلغ كوتينيو بـ"حاجة" الفريق لخدماته

كوتينيو

كوتينيو

بدأ الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، تحديد قائمة الراحلين عن ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب تحديد موقف اللاعبين المعارين خارج النادي وأبرزهم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وانتقل كوتينيو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة مطلع الموسم المنقضي قادمًا من برشلونة (مع خيار الشراء)، إلا أن الفريق الألماني المتوج منذ ساعات قليلة بلقب دوري أبطال أوروبا لم يُبد أي نية في تفعيل بند شراء اللاعب البرازيلي.

وقبل عدة أشهر، كان برشلونة يحاول تسويق كوتينيو خارج كامب نو، في ظل رغبة النادي الاستغناء عنه، لكن يبدو أن وصول كومان غيّر الأمور حيث تواصل المدرب الهولندي مع لاعبه البرازيلي وحسم موقفه من عودته إلى كامب نو.

بحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن كومان تواصل مع كوتينيو لتهنئته على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا التي حسمها بايرن على حساب باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

كما أضافت الصحيفة الكتالونية، أن كومان أكد لكوتينيو في اتصل هاتفي صباح اليوم الاثنين، رغبته في عودته إلى كامب نو، لافتة إلى أن اللاعب البرازيلي سيدخل حسابات المدرب الجديد وسيكون ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يحصل كوتينيو على إجازة قصيرة مع عائلته ومن المحتمل أن يعود الاسبوع المقبل للانضمام إلى الفريق الكتالوني.

جدير بالذكر أن "موندو" أكدت أيضًا أن كومان تواصل مع لويس سواريز، وأخبره بالاستغناء عن خدماته. (طالع مزيد من التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات