شاهد كل المباريات

إعلان

ملك حركة "العقرب" يتعهد بـ "قص" شعره إذا لم تفز كولومبيا بكوبا أمريكا 2019 

ريني هيجيتا

ريني هيجيتا

تعهد الحارس الكولومبي السابق ريني هيجيتا "بإزالة شعره" إذا لم يفز منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا 2019 التي تنطلق في البرازيل الأسبوع المقبل.

وقال هيجيتا، الذي لعب لصالح منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا أعوام 1987 و1989 و1991 و1995 و1999، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا لم يتوج المنتخب الكولومبي بالبطولة سأقص شعري".

وتميز هيجيتا طوال مسيرته في عالم كرة القدم بشعره المسدل، بالإضافة إلى قراراته وحركاته الجريئة التي كان يقوم بها تحت عارضة المرمى.

واشتهر الحارس الكولومبي السابق بخروجه المستمر من مرماه للعب كظهير حر، كما اشتهر أيضا بحركة "العقرب" التي أذهلت جماهير ملعب ويمبلي في 1995 خلال مباراة ودية جمعت بين المنتخبين الكولومبي والإنجليزي في ذلك العام.

وأثنى هيجيتا أيضا خلال تصريحاته بالمدير الفني للمنتخب الكولومبي، البرتغالي كارلو كيروش، حيث قال: "إنه يراهن مع كولومبيا على اللعب الجميل والاستحواذ، إنه يمنح ثقة كبيرة للكرة الكولومبية، يجب دعم شجاعة هذا المدرب، آمل في أن تأتي النتائج في صالحه وأن نرى تحقق التغييرات".

وتستهل كولومبيا مشوارها في كوبا أمريكا 2019 بمواجهة الأرجنتين يوم السبت المقبل في مدينة سلفادور دي باهيا البرازيلية، حيث تتطلع إلى فك عقدتها أمام منتخب التانجو الذي لم تحقق عليه أي فوز منذ عام 2007 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات