جميع المباريات

إعلان

بيرو وفنزويلا يحافظان للبرازيل على الصدارة بعد تعادل مخيب في كوبا أميركا

بيرو فنزويلا

من مباراة فنزويلا وبيرو

اكتفى منتخبا بيرو وفنزويلا بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكوبا أميركا 2019.

التعادل جاء بعد أداء مخيب من جانب مهاجمي الفريقين، ليكتفي كلًا منهما بحصد نقطة واحدة في بداية مشوارهما بالبطولة التي تقام في البرازيل.

وجاء هذا التعادل، ليبقي منتخب البرازيل في صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، أمام بيرو وفنزويلا بنقطة لكلًا منهما، ثم بوليفيا بدون رصيد.

ملخص المباراة

نجح كريستوفر جونزاليس في تسجيل هدف أول لمنتخب بيرو في الدقيقة السابعة من اللقاء، إلا أن الحكم قرر إلغاءه بناء على تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد.

وكاد روندون أن يصل إلى شباك بيرو في الدقيقة 21 بعدما تلقى كرة عرضية ليحاول تصويبها في الشباك، لكن الدفاع البيروفي استطاع أن يتكتل أمامه لمنع الكرة من الوصول للمرمى.

وأطلق جيريرو تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42 بعدما نفذ كرة ثابتة، لكن فارينيز نجح في التصدي لها بصعوبة ليبعدها إلى ركلة ركنية.

ونفذت الركنية البيروفية بشكل مميز وسط تكتل دفاعي من فنزويلا وعدة محاولات من لاعبي بيرو للتصويب داخل المرمى، لكن الأمر انتهى عند وصول الكرة ليد الحارس.

واستطاع فارفان أن يسجل هدف آخر لمنتخب بيرو في الدقيقة 64 بعد كرة رأسية قوية، لكنه ألغُي أيضًا من جانب حكم المباراة بسبب وجود حالة تسلل.

وحصل لويس ماجو على البطاقة الحمراء الأولى في النسخة الحالية من كوبا أميركا مع حلول الدقيقة 75 من اللقاء، ليكمل منتخب فنزويلا المواجهة منقوص العدد.

تشكيل فنزويلا: فارينيز، روساليس، شانسيلور، فيلانويفا، ماجو، مورينو، موريللو، هيريرا، رينكون، سافارينو، روندون.

تشكيل بيرو: جاليس، تراوكو، أبرام، زامبرانو، أدفينسولا، يوتون، تابيا، جونزاليس، كويفا، فارفان، جيريرو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن