جميع المباريات

إعلان

موقع برازيلي: حكم الفيديو واجه مشاكل قبل بداية مباراة البرازيل والأرجنتين

البرازيل

البرازيل

أوضحت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، أن تقنية حكم الفيديو المساعد تعطلت قبل بداية مباراة نصف نهائي البطولة بين البرازيل والأرجنتين.

وقال موقع "جلوبو سبورت" البرازيلي اليوم الأربعاء أن اللجنة المحلية المنظمة لكوبا أمريكا أكدت وجود مشكلة في أجهزة الاتصال عن طريق الراديو بين حكم الساحة، وحكم الفيديو المساعد دون أن يتم توضيح المشكلة التي أدت إلى العطل المؤقت.

وأنكرت اللجنة المنظمة أن يكون هناك تدخل من جانب أجهزة خاصة تابعة لرئيس الدولة من أجل التعامل مع العطل الذي طرأ على تقنية حكم الفيديو، موضحة أن حل المشكلة أتى من خلال مساعدة الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل.

وتعتمد تقنية حكم الفيديو المساعد على الاتصال بين حكم المباراة وحكم الفيديو المساعد من خلال أجهزة راديو للتواصل بخصوصية، وبحسب اللجنة المحلية فقد تعطلت تقنية الاتصال لثوان قليلة، وتم إصلاح المشكلة فيا بعد، ولم يلحظ اتحاد كونميبول أي خطأ بشأن حكم الفيديو.

واشتكى ليونيل ميسي قائد الأرجنتين من وجود أخطاء على مستوى التحكيم خلال فوز البرازيل على فريقه بهدفين دون رد، ولم يقم الحكم أثناء المباراة بمراجعة أي لقطات من خلال تقنية الفيديو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن