جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. زيدان يريد دايوت.. مخطط سواريز.. وصراع على بارتي

سواريز

سواريز

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

خاميس يُعرض على يوفنتوس ويونايتد

عرض وكيل الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسباني، لاعبه على يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي للرحيل عن الملكي.

يسعى خاميس للرحيل عن النادي الملكي في الصيف المقبل بعدما فشل في إثبات نفسه هذا الموسم بخوض 13 مباراة فقط وغيابه لفترة طويلة بداعي الإصابة.

مخطط سواريز

يفكر الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في العودة إلى وطنه من أجل اللعب لفريق ناسيونال، بعد نهاية عقده مع البارسا في 2021.

وقال سيباستيان أبرو، لاعب ومدرب بوسطن ريفر وصديق سواريز: "تحدثت مع سواريز وقال إذا كنت مدربا لناسيونال فيمكنه العودة".

ذا صن

تشيلسي يفتح أبوابه

فتح نادي تشيلسي ملعبه ستامفورد بريدج من أجل السماح للاعبيه بالتدريب استعدادا لاستئناف النشاط الكروي خلال الفترة المقبلة.

ولكن خاض اللاعبون التدريبات بمفردهم وسط مخاوف فيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث شوهد اللاعب ماركو فان جينكل يتدرب وحده في الملعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عودة سوسيداد

قرر ایمانول آلكواسيل المدير الفني لنادي ريال سوسيداد عودة لاعبيه للتدريبات من جديد بداية من يوم الثلاثاء القادم، رغم تفشي فيروس كورونا في إسبانيا.

مدرب سوسيداد أبلغ اللاعبين بموعد التدريب القادم يوم الجمعة الماضي، مع اقتناعه بضرورة عودتهم للعمل من جديد تحسبًا لاستئناف مباريات الليجا في أي وقت.

حلم بنزيما

ينتظر الفرنسي كريم بنزيما عودة منافسات الليجا في أسرع وقت ممكن من أجل تحقيق حلمه للتواجد بين أكثر اللاعبين الأجانب خوضًا للمباريات مع ريال مدريد.

بنزيما خاض 501 مباراة، خلف زميله مارسيلو بـ505 مباراة، خلف روبيرتو كارلوس بـ527 مباراة، وهدفهما هو الوصول إلى ميتشيل صاحب المركز العاشر في الأكثر ظهورًا مع الفريق برصيد 559 مباراة.

آس

زيدان يصر على دايوت

يصر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على ضم دايوت أوباميكانو مدافع نادي لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ريال مدريد لن يجد صعوبة في ضم اللاعب خاصة بسبب سهولة استغناء لايبزيج عنه وبمقابل مادي جيد بالنسبة له لمواجهة الأزمات المالية الناتجة عن فيروس كورونا.

موندو ديبورتيفو

الخيار الأفضل

يرى خوان أنطونيو بيزي المهاجم الإسباني ومدرب السعودية السابق، أن لوتارو مارتينيز يعد الخيار الأمثل لقيادة خط هجوم برشلونة في الفترة المقبلة.

وقال بيزي: "مارتينيز هو الخيار الأفضل لبرشلونة، لقد قدم أداء رائع في إيطاليا وسيتحسن في إسبانيا، أي مهاجم ينجح بالدوري الإيطالي سيكون بإمكانه التقدم في أي دوري آخر".

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

يوفنتوس ينافس آرسنال على سيبايوس

ذكرت الصحيفة أن نادي يوفنتوس يستعد لمنافسة آرسنال على ضم داني سيبايوس والمعار من صفوف ريال مدريد.

وأفادت الصحيفة أن نادي "السيدة العجوز" سيقدم راتبًا سنويًا لسيبايوس بين 4.5 و5 ملايين يورو.

توتو سبورت

صراع على بارتي

أصبح لاعب أتلتيكو مدريد توماس بارتي متوسط ميدان أتلتيكو تحت أنظار عدة أندية أوروبية.

ويرغب إنتر ميلان بجانب آرسنال ومانشستر يونايتد في الاستفادة من خدمات بارتي في الموسم المقبل.

لاجازيتا ديلو سبورت

إيمري على طاولة ميلان

دخل أوناي إيمري المدير الفني السابق لآرسنال ضمن خطط إدارة ميلان من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وارتبط ميلان بعدد من الأسماء، مثل لوتشيانو سباليتي، المدرب الإيطالي المخضرم الذي سبق له الإشراف على تدريب روما وإنتر ميلان، والألماني رالف رانجنيك المدير الفني السابق لنادي ريد بول لايبزيج.

الصحافة الألمانية

بيلد

هالاند رد على السخرية برباعية

كشف روبن جابريلسين زميل هالاند السابق في مولده النرويجي، أنهم سخروا منه في أول مران فرد بتسجيل 4 أهداف في أول 50 دقيقة لعب.

وقال جابريلسين: "عندما لعب هالاند في النرويج لم يسجل أي هدف في أسبوع كامل قبل المباراة، لقد سخرنا منه، وعندما سمعنا أنه سيبدأ المباراة قلت كيف نلعب مع فتى كهذا؟ وبعد 50 دقيقة كان قد سجل 4 أهداف".

كيكر

تغيير قواعد التحكيم في ألمانيا

قرر الاتحاد الألماني إجراء تغييرات بشأن الحكام في بوندسليجا، حيث سيسمح في الفترة المقبلة للحكام بإدارة المباريات في نفس المنطقة التابع لها.

وسيتم السماح للحكام بالتوجه من منزله إلى الاستاد في يوم المباراة، إضافة إلى إلغاء تواجد مراقب المباراة في الاستاد على أن يقوم بهذا العمل عبر التلفاز.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

دروس ضيوف

قال آلان كايساك رئيس نادي باريس سان جيرمان الأسبق إنه بات حزينًا للغاية عقب وفاة السنغالي بابي ضيوف رئيس مارسيليا الأسبق، والذي وصفه بأنه كان إنسانًا مثقفًا يتنفس كرة القدم.

وأضاف كايساك أنهما كانا يتمتعان بعلاقة مميزة للغاية، وهو ما قد يثير دهشة الجماهير، خاصة مع الندية الشديدة بين فريقيهما، وأضاف أن ضيوف كان يعطيك دروسًا في الفرنسية مع كل جملة يقولها.

ليكيب

نصيحة إلى أوباميانج

حث بيير آلان مونجينجي رئيس الاتحاد الجابوني لكرة القدم بيير إيميريك أوباميانج نجم منتخب بلاده على مغادرة فريق آرسنال الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد الجابوني إن أوباميانج عليه أن ينتقل إلى أحد الأندية الأكبر في أوروبا، عقب نهاية الموسم الحالي، مشددًا على أن إمكانياته الفردية تؤهله لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن