• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

فنزويلا تستدعي 15 لاعبا إضافيا قبل 24 ساعة من مواجهة البرازيل

فنزويلا

فنزويلا

استدعى منتخب فنزويلا 15 لاعباً إضافياً للانضمام إلى معسكر الفريق في البرازيل استعدادا لمواجهة نظيره البرازيلي يوم الأحد في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا، بعد تفشي فيروس كورونا في الفريق.

وأعلن الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم وجود 11 حالة مصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني في اختبار أجرته الخدمات الطبية لدى وصولهم إلى البرازيل.

وجاء من بين الحالات الإيجابية ثمانية لاعبين وثلاثة أعضاء في الجهاز الفني، ليتم عزلهم على الفور، ومع ذلك، لم ينشر الاتحاد الفنزويلي أسماء اللاعبين المصابين بكورونا، والذين لن يتمكنوا بالتالي من خوض البطولة.

وانضم هؤلاء اللاعبون الثمانية إلى لاعب خط الوسط توماس رينكون، قائد المنتخب الوطني، الذي لم يستقل الطائرة التي سافر فيها فنزويلا إلى البرازيل بسبب معاناته من فيروس كورونا.

ونظرًا للموقف، قرر المنتخب الفنزويلي استدعاء مجموعة طارئة من اللاعبين البدلاء من أجل الانضمام لمعسكر الفريق والاستعداد لمواجهة البرازيل.

ويشترط اتحاد أمريكا الجنوبية على الجميع ضرورة الخضوع لتحليل فيروس كورونا كل 48 ساعة مع تواجد كل فرد في غرفة منفصلة داخل الفندق.

وجاءت قائمة الخمسة عشر لاعبًا كالتالي: يهوناتان يوستيز، جيانكارلو شيافوني، لويس روميرو، إدواردو فيريرا، دييجو أوسوريو، فرانسيسكو لامانتيا، ليوناردو فلوريس، كريثيان ريفاس، كريستيان لاروتوندا، أبراهان باهاسيلي، ريتشارد فيجيروا، روبنسون فلوريس، يان هورتادو، إريك راميريز، دانيال بيريز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان