• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ميسي: حان الوقت لتقديم كل ما لدينا.. وأحلم بتحقيق لقب مع الأرجنتين

ميسي

ميسي

أكد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، أنه قد حان الوقت لتقديم كل ما لديهم لتحقيق لقب كوبا أمريكا، مشيراً إلى أنه يحلم بتحقيق لقب مع منتخب بلاده.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض أول مباراة له في بطولة كوبا أمريكا أما تشيلي، مساء اليوم الاثنين.

وقال ميسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي نشرته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "دائما نقول بأنه علينا أن نكون مجموعة قوية إن أردنا الفوز في المباريات، نحن في الطريق الصحيح، وسنحاول القيام بعملنا على أفضل حال".

وأضاف: "اللعب مع المنتخب هو أمر خاص ومميز بالنسبة لي، سواء كان الأمر بمباراة رسمية أو ودية".

وتابع ميسي: "نحاول دائمًا تكوين مجموعة قوية وبناء فريق تنافسي، لقد عملنا مع نفس الفكرة لفترة طويلة وأعتقد أننا ما زلنا نعمل على ذلك ونحن على المسار الصحيح".

وواصل: "نحتاج الفوز من أجل منحنا الكثير من المعنويات، نعلم بأن الأمر لن يكون سهلا لكننا سنحاول، لقد قمنا بالأشياء بشكل جيد ولكننا بحاجة إلى الفوز، من المهم دائمًا أن تبدأ بالنقاط الثلاث لأنها تمنحك راحة البال، نحن نعلم أنه أمر صعب، لكن نأمل أن نتمكن من تحقيقه".

وأكد النجم الأرجنتيني أنه يجب تحقيق البطولة قائلا: "أعتقد أن الوقت قد حان لتقديم كل ما لدينا وهذه الكأس هي فرصتنا الكبيرة".

واختتم ميسي: "أنا متاح دائمًا للمنتخب، حلمي الأكبر هو الحصول على لقب بهذا القميص، كنت قريباً جدا عدة مرات ولكن لم يحدث ذلك، لكنني سأستمر في المحاولة، سأقاتل دائمًا من أجل هذا الحلم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان