جميع المباريات

إعلان

البرازيل ترسخ العقدة لبيرو وتسحقها برباعية في كوبا أميركا

البرازيل، بيرو، كوبا أميركا

البرازيل تواصل التألق في كوبا أميركا

رسخ المنتخب البرازيلي عقدته لمنتخب بيرو وتغلب عليه برباعية نظيفة في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كوبا أميركا.

بيرو فازت مرة واحدة فقط في أخر 11 مباراة مع البرازيل، ولم تنجح في كسر العقدة في كوبا أميركا هذا الموسم، بعدما خسرت نهائي الموسم الماضي أمام "السليساو".

البرازيل سيطرت على المباراة منذ باديتها، حتى نجحت في زيارة شباك بيرو في الدقيقة 12 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها أليكس ساندرو بتسديدة مباشرة إلى الشباك معلناً عن تقدم "سليساو".

وأضاف نيمار الهدف الثاني للبرازيل في الدقيقة 68 بعد تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء مرت إلى شباك الحارس لتعلن عن مضاعفة النتيجة.

وفي الدقيقة 89 انطلق نيمار في دفاعات بيرو ليمرر على اليسار إلى ريتشارلسون ليرسل عرضية أرضية حولها إيفرتون ريبيرو بسهولة إلى الشباك معلنا عن هدف برازيلي ثالث.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 90+3 بعد تسديدة من فيرمينو ارتدت من الحارس ليتابعها ريتشارلسون بتسديدة ارتطمت بالدفاع قبل أن يحولها من جديد إلى الشباك.

ورفعت البرازيل رصيدها إلى 6 نقاط لتسيطر على صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن كولومبيا التي حصدت 4 نقاط، ثم فنزويلا برصيد نقطة واحدة في المركز الثالث، وجميعهم خاض مباراتين، بينما لم تلعب الإكوادور وبيرو سوى مباراة وحيدة فقط دون حصد أي نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن