عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ميسي: لا أركز على الأرقام القياسية.. والأهم هو تحقيق الفوز

ميسي

ميسي

تحدث ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، عن الفوز أمام كندا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024.

وفاز منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-0، أمام كندا في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة tyc sports الأرجنتينية: "كان لدينا الصبر للاستحواذ على الكرة، وتحريكها من جانب إلى آخر، اليوم كان من الصعب علينا إيجاد المساحات، معظم المنافسين يلعبون بشكل مختلف عنا، علينا أن نحاول، لمواصلة التحلي بهذا الصبر والتحكم عندما تأتي فرصتنا".

وأضاف: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، جسدية للغاية، في الشوط الأول كانت هناك مساحة صغيرة، لحسن الحظ وجدنا الهدف بسرعة في الشوط الثاني، ولكن حتى ذلك كان الأمر معقدا".

وتابع: "كنا نعلم أنهم سيلعبون بهذه الطريقة، إنه فريق معقد، إنه فريق قوي بدنيًا ويمتلك لاعبين سريعين للغاية ومكثفين للغاية، الشيء المهم هو أننا بدأنا الفوز، الفوز الأول الحقيقة هي أنه كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا في الشوط الأول، الملعب لم يساعدنا كثيرًا أيضًا، مجموعة من الأشياء جعلت المباراة صعبة والأهم هو أنهم فازوا بها".

وأوضح: "سعيد لأنني قادر على الاستمرار، وأن أتمكن من المشاركة في مسابقة رسمية أخرى مع المنتخب الوطني، أقول دائمًا إنني لست الشخص الذي يركز على هذا النوع من الأرقام القياسية أو أي رقم آخر، بل أستمتع ببساطة بكوبا أمريكا، نحن سنحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا، وأحيانًا نلعب بشكل أفضل، وأحيانًا نلعب بشكل أسوأ، لكننا نحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا ونقاتل في كل مباراة كما كنا نفعل".

ويلعب منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا بحوار كل من، كندا، وتشيلي وبيرو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن