جميع المباريات

إعلان

برشلونة يعتزم الطعن ضد إنذاري سواريز وبوسكيتس

سواريز

طرد سواريز

أعلن نادي برشلونة الإسباني الأربعاء أنه سيطعن ضد الإنذارين اللذين أشهرهما الحكم ضد لويس سواريز وسرجيو بوسكيتس خلال مباراة أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأشار حكم اللقاء خيل مانزانو في تقريره عن المباراة إنه أشهر البطاقة الصفراء ضد سواريز (ق90)، والتي كانت الثانية له مما تسبب في طرده، نظرا لاصطدام ذراعه بلاعب الفريق المنافس كوكي ريسوريكسون بشكل متهور خلال نزاعهما على إحدى الكرات.

وأبدى سواريز ضيقه من قرار الطرد الذي سيحول دون مشاركته مع البرسا في النهائي.

وقال سواريز "لم يكن خطأ. لقد استدرت فقط ولكن بدا الأمر وكأنني تعمدت القيام بذلك. الطرد يثير ضحكي، إنها أشياء لا يوجد تفسير لها. نحن ندرك كيف تسير هذه الأمور".

وحصل بوسكيتس (ق95) على بطاقة صفراء لتعمده إبعاد الكرة خلال ضربة حرة مباشرة للروخيبلانكوس، وفقا لتقرير حكم اللقاء.

بيل يواصل تعافية ويجري تدريبات على هامش مران الريال

بات مهاجم ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل في آخر مراحل تعافيه من تمزق في أربطة الكاحل للقدم اليمنى، حيث أجرى اليوم الأربعاء تدريبات على هامش مران فريق ريال مدريد الجماعي بالإضافة إلى المشاركة بشكل جزئي في تمرينات على أرض الملعب.

ويأتي هذا المران، الذي يعد الثاني للريال هذا الأسبوع، استعدادا لمواجهة أوساسونا السبت القادم في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

وشارك الناشئ إينزو فيرنانديز في مران الفريق الأول الذي تضمن تدريبات بدنية وأخرى بالكرة.

ويتصدر ريال مدريد الليجا بـ46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الوصيف، على الرغم من أن الملكي لديه مبارتان مؤجلتان، بينما يتذيل أوساسونا الترتيب برصيد عشر نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن