جميع المباريات

إعلان

مارسيلو يتحدث عن.. تدعيمات مدريد.. هدف الموسم وسر وشم سيارة فولكس

مارسيلو

مارسيلو

تحدث البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني عن الانتقادات التي تعرض لها خلال الموسم الماضي، إلى جانب الصفقات الجديدة التي جدد بها الفريق الملكي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخلال مقابلة مع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية قال مارسيلو: "الانتقادات التي تعرضت لها خلال الموسم الماضي لم تكن سوى جزء بسيط مما تعرضت له منذ اليوم الأول لي في مدريد".

وأضاف: "لقد تعلمت التعايش مع تلك الانتقادات، أعرف جيدًا متى أكون في حالة جيدة ومتى لا، لا يهمني النقد وعندما لا تسير الأمور بشكل جيد يجب أن أعمل للوصول إلى مستويات أفضل".

وبسؤاله عن حاجة ريال مدريد لمزيد من التدعيمات قال: "لا، فريقنا جيد، إذا ركزنا على ما نقدمه بشكل جيد سيمكننا الفوز بكل شيء".

وعن هدف الفريق خلال الموسم الجديد قال البرازيلي: "منذ انضمامي إلى مدريد تعلمت الكفاح من أجل جميع الألقاب، هذا العام لم يتغير شيء، نريد أن نقاتل من أجل كل شيء".

وعن المنافسة في دوري أبطال أوروبا قال لاعب ريال مدريد: "في كل عام يكون الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا أكثر صعوبة، نفس الأمر في بطولتي الدوري والكأس المحليين".

وبسؤاله عن وشم فولكس فاجن بيتل على ذراعه اليمنى قال: "كان جدي يؤمن بي دائمًا ويأخذني في كل مكان، لقد فعل كل ما هو ممكن ومستحيل لرؤيتي كلاعب محترف، والوشم هو لسيارته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن