جميع المباريات

إعلان

على أعتاب الخروج في يناير.. إنتر ميلان يستهدف راكيتيتش

راكيتيتش

راكيتيتش

اقترب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني من الرحيل عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما خرج من حسابات المدير الفني إرنستو فالفيردي.

وتبعًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، بدأ نادي إنترناسيونالي الإيطالي التحرك نحو التعاقد مع راكيتيتش، خلال شهر يناير المقبل، حيث جمعت مفاوضات الناديين بالفعل في الأسبوع الماضي.

وكان راكيتيتش قريبًا من الرحيل عن صفوف برشلونة في أكثر من مناسبة، حيث سعى النادي الكتالوني لإتمام صفقة بيعه إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2018، إلا أن اللاعب رفض الرحيل، كما كان مرشحًا للانتقال للنادي ذاته في الصيف الماضي في إطار صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى برشلونة، إلا أن الصفقة لم تتم.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن النجم الكرواتي لا يبدو راضيًا عن وضعه الحالي في برشلونة، ويأمل في الحصول على دور رئيسي في مكان آخر، كما يقدر ناديه التزامه واحترافيته خلال الفترة التي قضاها في كامب نو، مما سيسهل عملية انتقاله.

ويأمل برشلونة في الحصول على 35 مليون يورو مقابل رحيل راكيتيتش، إلا أن ذلك الرقم من المتوقع أن يقل في ظل الظروف الحالية للصفقة، حيث تراجعت مشاركات اللاعب مؤخرًا، كما يتبقي موسم ونصف فقط في تعاقده مع ناديه الكتالوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن