جميع المباريات

إعلان

الحسم في البيرنابيو.. برشلونة يتعادل مع الريال في كلاسيكو الكأس.. وميسي يشارك

ميسي - برشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

انتهى ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا، بالتعادل بين برشلونة وريال مدريد بهدف لكل فريق في كامب نو، ليتأجل الحسم لموقعة سنتياجو بيرنابيو.

ويستضيف سنتياجو بيرنابيو موقعة الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة يوم 27 من شهر فبراير الجاري.

وشهدت المباراة، مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة وصانع ألعابه بديلا في شوط المباراة الثاني وتحديدا في الدقيقة 63، وذلك بعدما تواجد ضمن القائمة بعد اكتمال شفائه قبل المباراة.

وافتتح لوكاس فاسكيز أهداف المباراة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 6 من أحداث المباراة، وتعادل لبرشلونة مهاجمه مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 57 من أحداث المباراة.

تفاصيل المباراة

بداية قوية من جانب ريال مدريد، وأول فرص المباراة عن طريق الألماني توني كروس، بتسديدة قوية، لكن حارس برشلونة يُبعد الكرة وينقذ مرماه في الدقيقة 4.

وفي الدقيقة 6، يفتتح ريال مدري أهداف المباراة بملعب كامب نو، عن طريق لوكاس فاسكيز، وصنع له الهدف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في هجمة رائعة للملكي.

بدأ برشلونة في الاستحواذ على الكرة، والضغط بكل قوة على ريال مدريد من أجل ادراك هدف التعادل بشكل سريع وسط تماسك لخط دفاع ريال مدريد وابعاد جميع المحاولات.

وحصل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومدافعه على أول بطاقة صفراء في المباراة بالدقيقة 10، بعد احتكاك مع سميدو لاعب برشلونة.

وفشل فينيسيوس في الدقيقة 17 من استغلال هجمة مرتدة لريال مدريد، وذهبت تسديدته لركلة ركنية بعد أن اصطدمت بجيرارد بيكيه مدافع برشلونة، لتضيع فرصة الريال في احراز هدف ثاني.

واصل فريق برشلونة استحواذه وضغطه أملا في إدراك هدف التعادل، لكن جميع المحاولات تفشل أمام مرمى ريال مدريد، وانقذ فاران ريال مدريد من هدف محقق لبرشلونة عن طريق مالكوم في الدقيقة 30.

وانقذت العارضة فريق ريال مدريد من هدف محقق لبرشلونة عن طريق ضربة رأس من راكيتيش في الدقيقة 32، وتذهب الهجمة بعد ذلك مرتدة لريال مدريد، لكن تنتهي بتسديدة بعيدة من فينيسيوس.

وفي الدقيقة 35، قام مالكوم بعدد من المراوغات لمدافعي ريال مدريد، ووصلت الكرة لسواريز، الذي سددها قوية، لكن نافاس يبعد الكرة ببراعة وينقذ مرماه من فرصة هدف لبرشلونة.

في الدقيقة 52، أول محاولات الشوط الثاني من المباراة، وكانت عن طريق برشلونة، عندما سدد البرازيلي كوتينيو الكرة، لكن مرت أعلى عارضة ريال مدريد، وحصل البرازيلي مارسيلو على بطاقة صفراء في الدقيقة 56.
 
وفي الدقيقة 58، سجل مالكوم، هدف التعادل لصالح برشلونة، بعدما ابعد نافاس الكرة من أمام ألبا، وتابع كوتينيو الكرة وسددها لكنها اصطدمت بالقائم، لتذهب الى مالكو الذي اسكنها في شباك الريال.

وأهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق في الدقيقة 80 من أحداث المباراة، بعدما فشل جاريث بيل في استغلال الفرصة بالشكل الأمثل، لتذهب لركلة ركنية للفريق الملكي.

وفي الدقيقة 82، هجمة جديدة لصالح برشلونة، تذهب لميسي داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، لكنها تذهب سلهة في يد نافاس حارس ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن