شاهد كل المباريات

إعلان

برشلونة يكتسح ليجانيس بخماسية ويتأهل لربع نهائي كأس الملك

برشلونة أمام ليجانيس

برشلونة

اكتسح فريق برشلونة، منافسه ديبورتيفو ليجانيس، بخماسية نظيفة، في دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل الفريق الكاتالوني إلى ربع النهائي.

سجل خماسية برشلونة جريزمان، ولينجليه، وأرثر، وميسي "هدفين".

وبدأ كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة المباراة بالتشكيل التالي: تير شتيجن - سيميدو - بيكيه - لينجليه - خوردي ألبا - سيرجيو بوسكيتس - فيدال - دي يونج - ميسي - فاتي - جريزمان

تفاصيل المباراة:

تقدم برشلونة مبكرًا في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة عرضية من سيميدو، تلقاها جريمان ليسدد بيمينه في شباك الحارس.

وألغى الحكم الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق جريزمان في الدقيقة التاسعة، بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وانطلق جريزمان في الدقيقة 27، مستغلا تمريرة فاتي، ليسدد الكرة ولكن حارس ليجانيس يتألق ويبعدها لركنية، ليلعبها ليونيل ميسي ويحولها لينجليه رأسية رائعة سكنت الزاوية البعيدة للحارس، ليتقدم برشلونة بالهدف الثاني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، مرر دي يونج كرة لليونيل ميسي في الدقيقة 59، لينطلق نحو المرمى ويمر من الدفاع، ليسدد الكرة قبل أن يتغير اتجاهها وتسكن الشباك مضيفا الهدف الثالث للفريق الكاتالوني.

وأجرى كيكي أول تبديلات برشلونة في الدقيقة 60 بنزول راكيتيتش بدلا من فيدال، قبل أن يدفع بأرثر بدلا من جريزمان في الدقيقة 73.

وسجل أرثر الهدف الرابع في الدقيقة 78، بعد تألق الحارس وتصدى لكرة فاتي، قبل أن يبعد الدفاع تصويبة ميسي، ليتابعها لاعب الوسط في المرمى.

وتلقى ميسي تمريرة من راكيتيتش في الدقيقة 88، ليمر من الحارس ويسدد الكرة في الشباك مضيفا الهدف الخامس، لتنتهي الفوز بفوز برشلونة بخماسية نظيفة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات