جميع المباريات

إعلان

ماركا: الاتحاد الإسباني يحدد 4 أبريل موعدًا لنهائي كأس الموسم الماضي

ريال سوسييداد

صورة أرشيفية

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم استقر على تحديد يوم 4 أبريل القادم موعدًا للمباراة النهائية لكأس الملك بين أتلتيك بلباو وريال سوسييداد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا، فإن المباراة ستقام على ملعب كارتوخا في إشبيلية بدون حضور جماهيري، مع الإشارة إلى أن الموعد المحدد مبدئي وقد يخضع للتغيير وفقًا لتطور جائحة كورونا.

ولم يتمكن الاتحاد الإسباني من إقامة نهائي كأس النسخة الماضية من الكأس حتى الآن بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وأوضحت الصحيفة أن نهائي النسخة السابقة من الكأس سيكون بعد الموعد المحدد لنهائي النسخة الجديدة بأسبوعين في مدينة إشبيلية أيضًا.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى وجود دراسة لإقامة كأس السوبر الإسباني في السعودية للمرة الثانية بالطريقة الجديدة التي تجمع أربعة فرق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن