جميع المباريات

إعلان

بلباو يفلت من مصير ريال مدريد ويتجاوز ألكويانو بدور الـ16 لكأس الملك

فيلاليبري - بلباو

أتليتك بلباو

صعد فريقا أتلتيك بلباو وغرناطة لدور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما فازا على مضيفيهما ديبورتيفو ألكويانو ونافالكارنيرو في دور الستة عشر للمسابقة.

وتغلب بلباو 2 / 1 على ألكويانو، الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة بإسبانيا، في حين اكتسح غرناطة فريق نافالكارنيرو، الذي يلعب في الدرجة الثالثة أيضا 6 / صفر الخميس.

وأفلت بلباو، المنتشي بتتويجه بلقب كأس السوبر الإسباني هذا الموسم، من مفاجآت ألكويانو، الذي أطاح بفريق ريال مدريد من دور الـ32 لكأس الملك.

وتقدم ألكويانو بهدف مباغت حمل توقيع لاعبه المغربي مراد الدودي الغزواني في الدقيقة 39، لكن أسيير فيلاليبري أحرز هدف التعادل لبلباو في الدقيقة 53.

وواصل بلباو هجماته خلال الشوط الثاني، ليحرز نجمه إينياكي وليامز الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 78، ليتأهل الفريق الباسكي لدور الثمانية، وينهي مغامرة ألكويانو في البطولة.

من جانبه، لم يجد غرناطة أدنى صعوبة في اجتياز منافسه، الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، حيث تسيد اللقاء منذ لحظاته الأولى، ليواصل مشواره في البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

وافتتح الفريق الأندلسي التسجيل مبكرا عبر لاعبه جيرمان سانشيز في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف زميلاه ألبيرتو سورو وفيدي فيكو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 24 و32 على الترتيب.

أضاف النجم المخضرم روبيرتو سولدادو الهدف الرابع لغرناطة في الدقيقة 34، فيما أحرز ديميتري فولكييه وخورخي مولينا الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 72 و78.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

51

عرضية من ماتيو جابيا لاعب ميلان يتصدى لها دفاع روما

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على أتالانتا بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن