جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: الجميع يعتقد أن ريال مدريد "ميت".. وأمامنا فرصة لتصحيح الوضع

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

يرى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه يملك فرصة عظيمة للخروج من دوامة النتائج السلبية، بداية بمواجهة فياريال في كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد خسر الأحد الماضي نهائي كأس السوبر الإسباني أمام غريمه برشلونة بنتيجة (1-3)، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة في الفترة الأخيرة.

وبعد خسارته في المباراة الماضية بالدوري الإسباني (1-2) أمام مضيفه فياريال، يستعد ريال مدريد لمواجهة نفس الفريق في الملعب ذاته، في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، غدا الخميس.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فياريال: "الإصابات أثرت سلبا على مستوى الفريق مؤخرا بشكل لم نكن نتوقعه، لكن أن نكون بعيدا عن مستوانا هو أمر طبيعي".

وأضاف المدير الفني الإيطالي: "أعتقد أن مباراة الغد هي فرصة عظيمة للخروج من هذا الوضع الصعب، ستكون مباراة صعبة ومعقدة لكننا نملك الرغبة والدافع للخروج بسرعة من الوضع الحالي".

وتابع: "مواجهة فياريال لها أهمية كبيرة رغم أن الجميع يعتقد أن ريال مدريد قد مات، لن نستسلم وسنواصل التطلع لتقديم أفضل ما لدينا".

وعن مقارنة الموسم الحالي بموسم 2014-2015 قال كارلو: "مجرد مصادفة، الموسم العام الماضي أيضا عشنا أياما صعبة في مثل هذا التوقيت لكن النهاية جاءت مختلفة".

وكان ريال مدريد أقال أنشيلوتي في 2015، بعد نهاية موسمه الثاني في ولايته التدريبية الأولى للفريق الملكي، بعد إنهاء الموسم دون التتويج بأي ألقاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن