جميع المباريات

إعلان

برشلونة يكتسح أتلتيكو سبتة ويتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

برشلونة

ليفاندوفسكي

حسم فريق برشلونة تأهله إلى دور الـ 8 لبطولة كاس ملك إسبانيا، بعد الفوز بخماسية أمام أتلتيكو سبتة، بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ألفونسو موروبي.

وشهد تشكيل برشلونة الأساسي تواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بعد فترة غيابه عن مباريات الدوري الإسباني بسبب تعرضه للإيقاف.

تفاصيل المباراة

وانحصرت الكرة بين برشلونة وأتلتيكو سبتة في منتصف الملعب أغلب أوقات الشوط الأول، إلا أن رافينيا نجح في الوصول لمرمى الفريق المنافس في الدقيقة 25 ولكن تألق الحارس أبعد الكرة.

واستمرت محاولا برشلونة بحثا عن الهدف الأول عن طريق رافينيا الذي سدد كرة قوية مرت من أمام القائم الايسر لحارس أتلتيكو سبتة وكانت قريبة من الهدف الأول في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 41 أحرز رافينيا الهدف الأول بعد تسديدة قوية من الجبهة يسرى لتسكن أقصى المرمى معلنا تقدم البارسا بهدف دون رد.

واستغل خط هجوم برشلونة بقيادة ليفاندوفيسكي التشتيت الخاطئ لحارس أتلتيكو سبتة في الدقيقة 50 ليستلم المهاجم البولندي الكرة من الجبهة اليمنى ويسكنها الشباك.

وأحرز أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 70 بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وسدد كرة قوية من الجبهة اليسرى سكنت أقصى يسار الحارس.

وفي الدقيقة 77 سجل فرانك كيسي هدف برشلونة الرابع بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليمنى من أنسو فاتي ليضعها بالرأس في الشباك.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين وتحديدا عند الدقيقة 89 سجل ليفاندوفيسكي الهدف الخامس بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وسددها بقوة لأقصى يسار حارس أتليتكو سبتة، لتنتهي المباراة بتأهل برشلونة لدور الـ8 بكأس ملك إسبانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن