جميع المباريات

إعلان

ركلات الحظ أنهت عقدة استمرت 40 عاما.. بلباو يتوج بكأس ملك إسبانيا أمام مايوركا

بلباو

من مباراة أتلتيك بلباو وريال مايوركا

نجح نادي أتلتيك بلباو في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا 2023-2024، مساء اليوم السبت، بعد التفوق بركلات الترجيح (4-2) على حساب ريال مايوركا، إثر تعادلهما في 120 دقيقة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لا كارتوخا.

وأنهى أتلتيك بلباو عقدة استمرت 40 عامًا منذ آخر تتويج له بكأس ملك إسبانيا في موسم 1983-1984، إذ خسر بعدها جميع النهائيات التي خاضها بواقع 6 مرات.

ورفع أتلتيك بلباو عدد ألقابه في كأس ملك إسبانيا إلى 24، متخلفًا بفارق 7 ألقاب عن المتصدر برشلونة ومتفوقًا بـ4 ألقاب عن الثالث ريال مدريد.

وافتتح ريال مايوركا أهداف نهائي كأس ملك إسبانيا في الدقيقة 21 عن طريق داني رودريجيز الذي صوب كرة أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أتلتيك بلباو من على حدود منطقة الجزاء.

وتمكن بلباو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 بواسطة أوهيان سانسيت الذي تلقى تمريرة نيكو ويليامز ثم سدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء نحو أقصى الزاوية اليمنى لمرمى مايوركا.

ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح التي حسمت تتويج أتلتيك بلباو بكأس ملك إسبانيا 2023-2024، بعد تفوق رفاق إرنستو فالفيردي (4-2) على فريق المكسيكي خافيير أجيري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

3 2
فالنسيا

فالنسيا

93

جووووووووووووووووول هاتريك ليفاندوفسكي يسجل الهدف الرابع لبرشلونة والثالث له

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن