جميع المباريات

إعلان

تقارير: أبو ظبي مرشحة لاستضافة نهائي كوبا ليبرتادوريس

بوكا جونيور وريفر

سوبر كلاسيكو

أصبحت العاصمة الإماراتية أبو ظبي مرشحة لاستضافة مواجهة نهائية كوبا ليبرتادوريس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، والتي تأجلت بعد بسبب أحداث شغب صاحبت موعدها الأصلي سماء أمس السبت.

وأعلن أليخاندرو دومينيجيز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عن تأجيل مواجهة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، التي تأجلت لأربع وعشرين ساعة، قبل أن تتأجل مجددًا لأجل غير مسمى.

ولم يعلن رئيس اتحاد "كونميبول" عن الموعد الجديد للمواجهة، إلا أن تقارير أرجنتينية أكدت أن الثامن من ديسمبر المقبل هو الموعد الأقرب للمواجهة المؤجلة، تبعًا لارتباطات الفريقين المحلية.

وذكر دومينيجيز في مؤتمر صحفي أنه سيجتمع مع رئيسي الناديين الأرجنتينيين في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، لتحديد موعد جديد للمواجهة، وهو الموعد الذي يتوجب أن يكون قبل نهائيات كأس العالم للأندية، التي تنطلق في الثاني عشر من ديسمبر بالأراضي الإماراتية.

وذكر مراسل قناة أبو ظبي الرياضية أن مقترحًا بإقامة المواجهة في أبو ظبي بدأ يتردد في الأوساط الأرجنتينية، وهو المقترح الذي يدعمه ضيق الوقت، حيث يتوجب حسم بطل أمريكا الجنوبية قبل وقت كاف من انطلاق المونديال.

كما يدعم عامل آخر إقامة المواجهة خارج الأراضي الأرجنتينية، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل بهدفين لكل فريق، وتقضي لوائح نهائي كوبا ليبرتادوريس بعدم اللجوء إلى قاعدة أفضلية الأهداف خارج الأرض، وهو ما يجعل مواجهة الإياب أشبه بنهائي منفصل للبطولة.

اقرأ أيضًا

في ليلة تألق "أنطوي".. المقاصة يحتل وصافة الدوري "مؤقتًا" بعد رباعية إنبي

هاتريك في إنبي.. أنطوي يحطم رقم آركو ويصبح الهداف التاريخي للأجانب في الدوري

يلا كورة يحاور عامر حسين.. عن أزمات الدوري.. انتقالات يناير.. ولماذا شكر كهربا؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن