جميع المباريات

إعلان

بوكا جونيورز يهدد باللجوء للمحكمة الرياضية للحصول على لقب كوبا ليبرتادوريس

بوكا

أحداث نهائي كوبا ليبرتادوريس

أعلن دانييل أنجيليتشي رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني رفضه خوض مواجهة نهائي كوبا ليبرتادوريس أمام ريفر بليت، رغم غعلان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم عن تنظيمها في ملعب محايد، وطالب بأحقية ناديه في الحصول على اللقب.

وهدد رئيس بوكا جونيورز باللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي "TAS" من أجل الحصول على اللقب بشكل مباشر، بعد اعتداء جماهير ريفر بليت على حافلة فريقه، وإصابة عدد من لاعبي الفريق، وهو ما تسبب في تأجيل المواجهة التي كان من المفترض إقامتها مساء السبت الماضي.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" قد أصدر بيانًا اليوم، أعلن خلاله عن إقامة مواجهة نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت أحد يومي 8 و9 ديسمبر المقبل، خارج الأراضي الأرجنتينية.

وقال أنجليتيشي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "طالبنا بالحصول على حقنا، عرضنا كل الأدلة التي تثبت ما حدث، سواءً الصور ومقاطع الفيديو، وكذلك أدلة أخرى، نتمنى أن يتم تقدير تلك الأدلة.

وانتهت مواجهة ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوريس في الحادي عشر من نوفمبر الجاري بتعادل بوكا جونيورز وريفر بليت بهدفين لكل منهما، ولا تعتمد لوائح البطولة على أفضلية الأهداف خارج الأرض عند التساوي في نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب، وهو ما يجعل المواجهة المقبلة حاسمة للقب بشكل منفصل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن